أنت هنا

منصة ميديو ضمن تصنيف أفضل 12 شركة ناشئة فى أفريقيا فى القطاع الطبي والرعاية الصحية

منصة ميديو Meduo.net - أول منصة تعليم طبي متخصص أونلاين في الوطن العربي تصنف واحدة من افضل 12 شركة ناشئة فى القطاع الطبى والرعاية الصحية.

تم تاسيس منصة ميديو وذلك لملاحظتنا بوجود فجوة فى مجال التدريب فى الرعاية الصحية ولكثرة الاحتياج للتطوير المستمر في مجال التعليم والتدريب الطبي بالشرق الاوسط و شمال افريقيا فكانت الرغبة فى انشاء منصة متخصصة لتغطي كافة التخصصات الصحية و منها الـ (Pharma, Medicine, Dentistry, Physical Therapy, Veterinary, Nursing and Mental Health) وذلك بتوفير المحتوى التعليمي والتدريبي من محاضرين متخصصين من كافة الجامعات والمراكز البحثية والعاملين فى المجال الطبي لنقل خبراتهم من خلال المنصة ، وربط الجانب الدراسى بالعملى وفى اى وقت ومن اى مكان بأقل تكلفة ممكنة وبأعلى جودة من خلال المحتوى المقدم.

تقدم المنصة ايضا دورات ومساقات طبية متنوعة لغير المتخصصين بالاضافة لاكثر من 150 فيديو تعليمى مجانى فى كافة التخصصات الصحية. انطلقت منصة ميديو في ابريل 2020 وحاليا عليها أكثر من 1800 فيديو تعليمى و150 محاضر تم إنتاجها ومراجعتها من خلال فريق عمل متخصص باللغتين العربية والإنجليزية فى كافة التخصصات الصحية.

تخطط المنصة في خلال 2021 للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا مع استهدافها زيادة التخصصات لأكثر من 170 كورس خلال 2021 من خلالها أوبالتعاون مع شركائها لتقديم محتوى مميز. جدير بالذكر أن المنصة تقدم خدماتها للمؤسسات والشركات العاملة فى القطاع الصحي من خلال فريقها في مجال الانتاج الإعلامى والمحتوى وفريق الدعم الفني المتخصص وغيرها من الخدمات، وجاء تصنيف منصة ميديو ضمن أفضل 12 شركة ناشئة فى أفريقيا فى القطاع الطبى والرعاية الصحية تكليلاً للنجاح والانتشار وتقديمها المحتوى العلمي المتميز طوال الفترة الماضية.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك