أنت هنا

لقاء مع رامي الدوكاني، الرئيس التنفيذي لمُسرعة الأعمال برايد كابيتال

لقاء مع رامي الدوكاني، الرئيس التنفيذي لمُسرعة الأعمال برايد كابيتال

لدى الشركات الناشئة ورواد الأعمال تساؤلات عديدة وخاصة الشركات الناشئة التي تعمل في مجال التكنولوجية المالية أو رواد الأعمال  الذين يريدون الدعم والاستشارة لبدء شركتهم. لذلك لا تفوتوا الفرصة واسألوا رامي الدوكاني، المدير التنفيذي لمُسرعة الأعمال برايد كابيتال.

قد قام رامي بالمشاركة في تأسيس مُسرعة الأعمال برايد كابيتل لكي يوظف خبرته الطويلة في مجال الخدمات المالية والاستثمار وشغفه للتكنولوجيا. فلا تفوتوا الفرصة وارسلوا اسئلتكم الآن.

الموعد النهائي لتقديم سؤالك 26 أبريل 2018 12:00 صباحا

أحدث الأسئلة

المزيد
  1. عمرو ناصر

    منذ ١ يوم 4 ساعة

    عندي فكرة وقائم ع تنفيذها بخصوص منصة متكاملة لمتابعة اي جهاز مكتبي ف مصر بس متوافر السيولة لايجار مكان لاتأسيس الشركة فبسال ع كيفية انشاء شركة ناشئة دون الحاجه الي مكان ف الوقت الحالي

  2. مؤيد إبراهيم عمر

    منذ 5 يوم 2 ساعة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بعد التحية اتقدم بشكركم علي مجهوداتكم و جزاكم الله عنا خير الجزاء .. انا لدي سؤال و صعب علي و اشكركم لمساعدتي فيه السؤال: اكتب خوارزميه و ارسم مخطط انسيابي يقوم بقراءة عدد positiveقيمة العدد اكبر من او تساوي صفر و كلمة nigative ادا كان اقل من العدد صفر؟

  3. Ahmad Osman

    منذ 1 أسبوع 3 يوم

    السلام عليكم, أنا أعمل مهندس في شركة, و لكني أرغب ببناء شركة ناشئة لأن عندي أسرة بكل ما فيها من إلتزامات مادية, سؤالي هو, هل يمكني بناء منتج أولي قوي, ثم عند الحصول علي إستثمارات, أخصص مرتب لي لأنني سأتفرغ للعمل في شركتي الناشئة, و الذي سيكون كبير جدا مثل مرتبي الحالي في الشركة فمثلا هل لو كان مرتبي الحالي في الشركة 10 ألاف, فعند الحصول علي إستثمارات, أخصص 10ألاف في الشهر كمرتب لي في الشركة الناشئة الجديدة, و شكراً

  4. مى عيد الخالق

    منذ ١ شهر 6 يوم

    ازاى اقدر احقق اعلى نسبه مشاهده لمحتوى بيتارجت فئه معينه ع اليوتيوب وازاى اوصل لمعلنين لتحقيق ارباح