أنت هنا

مسابقة InnoEgypt: قفزة إلى مستقبل ريادة الأعمال

منذ 3 أسبوع ١ يوم

في الوقت الذي يتغير فيه كل شيء في وقت سريع للغاية يحتاج عالم رواد الأعمال إلى أن يكون في أجدد حالاته، يحتاج رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم إلى المعرفة الكافية لتمكينهم من متابعة الطريق الصحيح وقيادة مصر نحو النجاح.

قد أتاحت مبادرة InnoEgypt الفرصة لفعل ذلك، من خلال مسابقة بعنوان "نحو إبداعات مختصة واقتصاديات مبنية على المعرفة في مصر من خلال احتضان الشركات والشركات الناشئة" التي ستقام لمدة 36 شهرًا.

ستساعد هذه المسابقة رواد الأعمال على ازدهار مهاراتهم في السوق من خلال التقييمات المختلفة. كما ستدور المسابقة حول تحسين مناهج الأعمال من خلال تعليم رواد الأعمال الأساليب الأساسية للتنسيق والإدارة والتواصل وكل ما هو يتعلق بهذا المجال.

بالمشاركة مع جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة ، والجامعة البريطانية في مصر ، وجامعة أسيوط ، سيتمكّن رواد الأعمال المصريين الشباب من فهم التقنيات الحقيقية والتعود على كيفية التعامل مع هذه التقنيات بأكبر قدر ممكن من الذكاء والتمكن ؛ ومع البرنامج الذي يتولى قيادته البرنامج الأوروبي للتعليم والتدريب المهني والتقني - TVET II- لدعم برنامج إصلاح التعليم والتدريب المهني والتقني في مصر.

وبمجرد الوصول للمرحلة الأخيرة والحصول على النتائج، ستحصل الأفكار والشركات الناشئة الفائزة على استثمار بقيمة 250 ألف جنيه مصري، فرصة لتنمية المشروع والتواصل مع خبراء في المجالات المختلفة.

إنها حقاً منافسة تعطي رواد الأعمال الشباب فرصة للازدهار، بل تشجع أيضاً  على المزيد من الاستثمارات والمخاطر لتحسين الظروف المعيشية حتى لأولئك الذين لا يعرفون ما يحدث حولهم. قم بالتسجيل من هنا قبل 15 أبريل.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك