أنت هنا

فتح باب التقديم للدورة السادسة من مسابقة "ابتكار"

منذ 2 years ١ شهر

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) عن إطلاق الدورة السادسة لمسابقة ابتكار لمشاريع التخرج للعام الدراسي 2016/2017.

تم إطلاق المسابقة بالتعاون مع كبري الشركات العالمية والمنظمات التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. تهدف المسابقة إلى اكتشاف المواهب الشابة المبتكرة، والأفكار، وربطها بصناعة تكنولوجيا المعلومات، وتشجيع الطلبة على تطوير الحلول الجديدة التي تتماشى مع الاتجاه الحالي للتكنولوجيا، والتعرف على جهود الابتكار، وبالتالي تعزيز ثقافة الابتكار في الأجيال القادمة، ودعم الأفكار المبتكرة وتطويرها وتسويقها.

تستهدف مسابقة ابتكار الطلاب في سنة التخرج العاملين علي مشاريع التخرج لعام 2016 في جميع الكليات التقنية في أي من تخصصات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من ضمنها كلية الهندسة، كلية علوم الحاسوب، كلية العلوم، كلية تجارة- نظم معلومات، والمعاهد الفنية. سجل من هنا قبل يوم 5 يوليو.

سيحصل الثلاث مشروعات الفائزة في كل مجال تكنولوجي على جوائز مالية تتضمن: الجائزة الأولي: عشرة آلاف جنيه مصري، الجائزة الثانية: خمسة آلاف جنيه مصري، والجائزة الثالثة: ثلاثة آلاف جنيه مصري. وأيضاً ستمنح الأولوية للفائزين في المسابقة للالتحاق ببرنامج تدريب مجاني مكثف لمدة ثلاثة أشهر تابع لمسرعة الأعمال لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.  

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك