أنت هنا

حصلت الشركة الناشئة المصرية "بوسطة" على استثمار جديد من فوري

حصلت بوسطة، الشركة الناشئة المصرية لخدمات التوصيل عند الطلب، على استثمار جديد من فوري، الشركة الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني في مصر. لم يتم الكشف عن حجم جولة الاستثمار حتى الآن ولكن تم التأكيد أنها جولة من ستة أرقام دولار أمريكي. وتعتبر هذه الجولة الثالثة للاستثمار لبوسطة في أقل من ٩ أشهر، حيث حصلت الشركة الناشئة المصرية على ٢٢٥،٠٠٠ دولار في جولتين استثمار أخريين من "كايرو أنجلز - Cairo Angels" و"نومو كابيتال - Numu Capital" في وقت سابق هذا العام.

تصل بوسطة بين الشركات أو أصحاب المشاريع والسائقين والسعاه لتوصيل طلباتهم، تماماً مثلما يصل أوبر وكريم بين المستخدمين والسائقين. يمكن لأصحاب المشاريع أن يطلبوا عدد توصيلات غير محدود بكبسة زر واحدة على تطبيق بوسطة ويمكنهم أيضاً تتبع الشحنة حتى يتم توصيلها.

قال أشرف صبري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فوري: "نحن متحمسون للغاية بهذا الاستثمار، فإنه يكمل رؤيتنا لتوسيع نطاق التجارة الإلكترونية في السوق المصرية. نحن أيضاً فخورون بأن الموهبة المصرية قادرة على توفير حلول تقنية عالمية."

مؤسسي بوسطة مع الرئيس التنفيذي لفوري، الصورة من MENAbytes

ستساعد هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة فوري أن توسع بوسطة خدماتها لتصل إلى مختلف محافظات مصر. تهدف شركة بوسطة إلى أن تصبح الشركة الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية في مصر من خلال بيع أنواع مختلفة من حلول التوصيل إلى شركات التجارة الإلكترونية وغيرها من الشركات في جميع أنحاء مصر.

قال محمد عزت، أحد مؤسسي والرئيس التنفيذي لبوسطة: "لقد كنا دائماً شغوفين بتغيير مشهد التجارة الإلكترونية عبر الخدمات اللوجستية، وتشاركنا شركة فوري الرؤية بالاستحواذ على قطاع الدفع الإلكتروني. فإن شراكتنا تعزز جهودنا التعاونية لأخذ التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى المستوى التالي."

ووفقاً لما قاله عزت لـمينا بايتس، فإن بوسطة ترغب أيضاً في التوسع في بلدان أخرى في المنطقة بما في ذلك السعودية والإمارات العربية المتحدة بحلول أواخر ٢٠١٨ أو أوائل ٢٠١٩.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك