أنت هنا

إطلاق النسخة التجريبية لموقع متدورش

منذ سنتان 9 أشهر

موقع متدورش عبارة عن منصة إلكترونية شاملة، تستند فكرة المنصة على عمل مقارنة لأسعار المنتجات بين المتاجر الإلكترونية وبعضهم البعض. يتيح هذا الموقع آلاف المنتجات المتوافرة في كثير من المتاجر الإلكترونية المعروفة.

تختص منصة متدورش في عمل مقارنة للمنتجات لمفاضلة أسعارها بين المتاجر وبعضها البعض، وذلك من أجل حصول العملاء على هذه المنتجات بأرخص سعر متوافر في سوق المتاجر الإلكترونية. غرض الموقع الأساسي هو توفير أقصى درجات الراحة للعملاء وتوفير لهم كثير من الأموال من خلال تعرفهم على أفضل سعر للمنتجات التي يحتاجون إليها سواء داخل الأسواق المصرية أو الأسواق العربية بوجه عام. من أشهر المنتجات التي تستطيع عمل مقارنة لأسعارها بين المتاجر الكبرى وبعضها البعض، على سبيل المثال الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية .. إلخ.

خدمة المقارنة الدورية واليومية للمنتجات متاحة على مدار الساعة. وتتم مع المنتجات المتاح بيعيها أون لاين مثل التي تباع عبر سوق جوميا أو سوق دوت كوم أو بي تك أو نون. جنباً إلى جنب أنها متاحة أيضاً مع المحلات والشركات التي تتواجد في معظم مناطق جمهورية مصر العربية بجميع محافظتها ولكن بشرط أن تكون معتمدة على استراتيجية البيع المباشر أو البيع الأون لاين. لذلك يستطيع كافة الجماهير تحقيق أعلى إفادة ممكنة من موقع متدورش وتوفير كثير من الأموال.

الخدمات التي يقدمها موقع متدورش للعملاء يسعى موقع متدورش والقائمين عليه على تطوير موقعهم باستمرار من جميع الجوانب، على سبيل المثال: المظهر. فالمظهر الخارجي للموقع يمتاز ببساطته وسهولة التعامل معه. فبكل سهولة يتمكن العميل من استخدام الموقع وعرض المنتجات التي يرغب في شرائها لدى عديد من المتاجر الإلكترونية وبأسعار متنوعة حتى يستطيع عمل مقارنة ومفاضلة لهما بشكل مباشر.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك