أنت هنا

ندوة إلكترونية لـ GDTA حول بناء مدرسة افتراضية عالمية للتفكير التصميمي

29

يوليو 2021

عبر الإنترنت
16:00 إلى 18:00
منظم الفعالية
GDTA
نوع الفعالية
تدريب

المدينة

تفاصيل الفعالية

تدعو GDTA متخصصي التفكير التصميمي في أي مكان بالعالم، لحضور ندوتها الإلكترونية القادمة، لمناقشة قضايا هامة تتعلق بمجتمع التفكير التصميمي، وذلك يوم 29 يوليو 2021، الساعة 4 م بتوقيت CEST، عبر تطبيق زووم.

سيناقش كل من هدى مصطفى مديرة مركز التعليم والتعلم بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وريتشارد بيريز مؤسس مدرسة هاسو بلاتنر للتفكير التصميمي في جامعة  كيب تاون، بناء مدرسة تصميم افتراضية عالمية وسبل التعاون نحو تحقيق ذلك.

سجل من هنا للحضور.

الأهداف

على الرغم من أنه هناك العديد من المؤسسات الأكاديمية التي تمتلك موارد محدودة لتطوير وتقديم التفكير التصميمي لطلابها، إلا أنها مع ذلك لديها الخبرة والنية المتمثلة في الأساتذة المتحمسين داخل هذه المؤسسات.

وقد قامت الجامعة الأمريكية في القاهرة ومدرسة هاسو بلاتنر للتفكير التصميمي في جامعة  كيب تاون، بإطلاق برنامج للتفكير التصميمي على نطاق أفريقيا، يهدف إلى تمكين الجامعات التي تفتقر إلى الموارد، من خلال بناء قدرات المدربين، فضلا عن إتاحة الفرصة لطلابها المحليين للمشاركة في برامج التفكير التصميمي، وعلاوة على ذلك، فقد طورت الجامعة الأمريكية بالقاهرة ،مؤخرًا، نموذجُا هجينُا يتضمن نماذج جديدة ومثيرة للاهتمام بفضل شراكتها مع  GDTA .

ومن المقرر أن تلقي هذه الندوة الإلكترونية الضوء على هذه البذور المشتركة للإنشاء، والفرص التي يتيحها التعاون معGDTA ، فضلا عن دعوة الأعضاء والحاضرين إلى الإسهام بأفكارهم من خلال نشاط تيسير قصير.

التكلفة

التكلفة: 
Free

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك