أنت هنا

مسابقة Start IT لخطط الأعمال - الدورة 18

16

يناير 2018

إلى

05

فبراير 2018

القرية الذكية
08:00 إلى 17:00
منظم الفعالية
TIEC
نوع الفعالية
مسابقات

العنوان

القرية الذكية، مبني مركز الابداع التكنولجى وريادة الاعمال (B5) طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

المدينة

تفاصيل الفعالية

إذا كان لديك خطة عمل ونموذج مبدئي وتبحث عن المشاركة في أحد مراكز حاضنات الأعمال التكنولوجية التابعة لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال؛ الآن، يمكنك التقدم للمشاركة في أحد حاضنات مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال في أي وقت خلال العام. يتم كل ثلاثة أشهر تقييم الطلبات المقدمة وترسل دعوة لتقديم أفكار جديدة إلى المجموعات التي تمت الموافقة عليها بشكل مبدئي. تشارك المجموعات التي تجتاز مرحلة العرض التقديمى للمشروع فى برنامج الإحتضان في أحد المراكز التابعة لمركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال.

الحضور

تستهدف  ستارت آي تي  في المقام الأول الشركات الناشئة المبتكرة الذين لديهم خطط أعمالهم أو نماذج أولية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتحتاج فقط إلى أن يتم احتضانها ودعمها في مراحلها الأول ىويجب على الشركة أن تكون مبدعة وتحل مشكلة ما وأخيراً وليس أخراً لديها إمكانية التوسع. سيتم احتضان الفرق الفائزة التي تم قبولها في إحدى حاضنات المركز لمدة عام كامل.

 

الأهداف

تهدف حاضنة أعمال مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال إلى دعم رواد الأعمال المبدعين لتكوين شركاتهم والعمل على نجاحها وذلك من خلال تقديم باقة من خدمات الاحتضان وهي:

  • 180 ألف جنيه مصري كخدمات عينية مثل خدمات استشارية وبرمجيات وأجهزة حاسبات وتسويق.
  • مساحة للأعمال مزودة بأثاث وخط انترنت.
  • برمجيات وأجهزة أساسية خلال مدة الإحتضان.
  • الحصول على خدمات فنية واستشارات في مجال الإبداع والتدريب

التكلفة

التكلفة: 
اسرع وقم بالتسجيل قبل الخامس من فبراير و اضغط على الرابط بالأسفل

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك