أنت هنا

٦ مساحات عمل مشتركة لرواد الأعمال في القاهرة

منذ 1 سنه 10 شهر

كرائد أعمال، فأنت على الأرجح سوف تبدأ بالعمل على فكرتك الأولية من مكتبك في المنزل ولكن مع تراكم المسؤوليات سوف تبدأ في البحث عن مكان يساعدك في التركيز في العمل وإنجاز المهام الخاصة بك والحصول على اتصال مستقر بشبكة الانترنت واستخدام القاعات المختلفة لعقد الاجتماعات مع فريق العمل، العملاء والشركاء وتنظيم فعاليات وأنشطة الشركة الناشئة الخاصة بك.

هذا هو الهدف الرئيسي لمساحات العمل المشترك وأفضل ما في الامر هو ان تدفع مقابل ما تستخدمه فقط حيث يمكنك حجز المساحة المكتبية التي ترغب بها لبضع ساعات او عدد من الأيام/الأسابيع أو حتى لمدة شهر. لذا إذا كنت رائد أعمال تبحث عن مكان للعمل على شركتك الناشئة فإن هذا المقال لك. فيما يلي قائمة بمساحات العمل المشتركة المتاحة لرواد الأعمال في القاهرة وفقاً لموقعها.

  • وسط البلد:

   ١) مساحة عمل XCO

حيث تستهدف مساحة أعمال أكسوا رواد الأعمال والعاملين بشكل مستقل (فريلانس) الذين يبحثون عن مساحات مكتبية وقاعات لعقد الإجتماعات وتنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة بالإضافة إلى الخدمات الإستشارية.

العنوان هنا

   ٢) مساحة عمل (مقدمة)

مقدمة هو مساحة عمل مشترك توجد داخل الجريك الكامبس توفر مساحة مكتبية مخصصة، قاعات للإجتماعات، أدوات مكتبية وخدمات تجارية أخرى.

العنوان هنا

  • مصر الجديدة/ مدينة نصر:

   ٣) مساحة عمل المقر

يوفر المقر إمكانية استئجار مكتب مخصص أو مساحة مكتبية مشتركة أو مكان للتدريب وورش العمل والأنشطة والفعاليات الخاصة بالشركة الناشئة الخاصة بك. كما أنه يتيح لك الإستفادة من الأنشطة وورش العمل المتوفرة لمجتمع المقر.

العنوان هنا

   ٤) مساحة عمل 302 Labs

إن مساحة عمل 302 لابزهي بالتأكيد المكان الذي تبحث عنه إذا كنت ترغب في العمل وإنجاز المهام في مساحة عمل مهنية وتوسيع شبكة المعارف الخاصة بك مع الاستمتاع بركن الترفيه الخاص بهم.

العنوان هنا

  • المعادي:

   ٥) مساحة عمل District Spaces

حيث توفر مساحة عمل ديستركت سبيسز مساحات مكتبية وقاعات للاجتماعات ومقهى حيث يمكنك إنجاز بعض المهام والاجتماع بفريق العمل الخاص بك مع الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الوجبات والمشروبات.

العنوان هنا

  • الدقي:

   ٦) مساحة عمل Creativo

بالإضافة إلى توفير مساحات العمل المشتركة والمتخصصة يمكنك حجز المكان للأنشطة والفعاليات الخاصة بشركتك الناشئة. كما يوفر Creativo مجموعة متنوعة من ورش العمل وفرص التعلم لمجتمعه من رواد الأعمال و أصحاب الأعمال الصغيرة والعاملين بشكل مستقل (الفريلانس).

العنوان هنا

إذا كانت لديك أي ملاحظات ترغب في إضافتها أو ترغب في إضافة مساحة العمل المشترك الخاصة بك إلى هذه القائمة يرجى التواصل على البريد الإلكتروني skurdi@outlook.com وسأقوم بتحديث القائمة. 

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك