أنت هنا

أسس الابتكار من أجل التحول الرقمي

04

يوليو 2022

Online
10:00 إلى 13:00
منظم الفعالية
The Digital Surge Programme
نوع الفعالية
عرض أفكار / ارشاد

المدينة

تفاصيل الفعالية

هذه الفعالية تلائم أولئك الذين يريدون التفكير بشكل مختلف أثناء عملية التحول الرقمي لمنظماتهم لمواجهة التحديات الجديدة.

عن الفعالية

الابتكار والتفكير التحويلي من المحركات الرئيسية لنمو الأعمال وتحسين كفائتها، وقد أصبحت الحاجة إلى اتباع نهج منهجي للتحول (الرقمي أو غير ذلك) ضرورة العمل الجديدة مع استمرارنا في الاستجابة للتحديات غير المسبوقة التي ألقيت علينا خلال العامين الماضيين.

تم تصميم ورشة العمل التفاعلية هذه، التي تشكل جزءًا من برنامج Digital Surge ، للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تريد (أو تحتاج) إلى التفكير بشكل مختلف وتتطلع إلى تغيير أعمالها، كما يتوفر محتوى متابعة إضافي كمقاطع فيديو لجميع الحاضرين يمكنهم مشاهدتها في الوقت المناسب لهم.

وستشمل ورشة العمل مفاهيم ثبتت جدواها ويمكن استخدامها لمعالجة التحديات التجارية والتشغيلية والاقتصادية التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة من جميع القطاعات.

برنامج الورشة:

  • ما سبب ملائمة الوقت الآن لتحويل الأعمال.
  • لم نجد الآن صعوبة في التغيير.
  • ما هو بالضبط ابتكار IS؟
  • الدور الحاسم للطموح في الابتكار والتحول.
  • كيف يمكننا النظر إلى تحديات الأعمال بشكل مختلف ؟

بالمشاركة في هذه الورشة سوف تتعلم:

  • كيفية تطبيق التفكير المبتكر لإنشاء أو تحسين أي خدمة أو منتج أو نموذج عمل
  • تقنيات للتحدث عن طموحاتك في التحول وتوضيحها
  • كيفية التأكد من توافق الطموحات مع تطلعاتك التنظيمية الأوسع ودعمها.

سيكون لدى الحضور إمكانية التقدم إلى برنامج Digital Surge  المجاني الذي يعتمد على ورشة العمل هذه من خلال التوجيه الفردي، وإنشاء خارطة طريق للابتكار، فضلا عن دروس متقدمة في التكنولوجيا وتطوير خطة التسريع الرقمي.

يتم تمويل هذا المشروع جزئيًا من قبل Invest Northern Ireland وصندوق التنمية الإقليمي الأوروبي في إطار برنامج الاستثمار من أجل النمو والوظائف في أيرلندا الشمالية (2014-2020). كما يتم تمويله جزئيًا من قبل 11 مجلسًا في أيرلندا الشمالية.

مقدم الورشة:

تشارلي توكسورث، وهو رائد أعمال متمرس يتمتع بخبرة في الابتكار والتحول وبرامج المؤسسات، وقد تولى في عام 2013 the innovation brief   في UK Financial Services plc، حيث صمم ونفذ برنامج التحول الرقمي للمؤسسات لدفع الابتكار الداخلي والخارجي.

وقد شارك تشارلي، بصفته عضوًا في هيئة المعايير الوطنية في أيرلندا، في كتابة مقدمة ISO56002 نيابة عن اليونيدو/المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس وهو عضو في فرقة العمل العالمية التي تنشئ ISO56001 - والتي ستصبح المعيار الفعلي المعتمد لإدارة الابتكار. تشارلي هو مؤسس Innovate Island، وهي شبكة تعاونية غير هادفة للربح في أيرلندا بالكامل من ممارسي الابتكار والطلاب.

وقد حدد مؤخراً أول مصفوفة شاملة لكفاءة مهارات الابتكار؛ حيث يقدم تشارلي وفريق سيلسيو برامج الابتكار في القطاعين العام والخاص باستخدام منصة برمجيات نظام إدارة الابتكار الخاصة بهم، ويديرون بانتظام ورش عمل للابتكار نيابة عن الجامعات والبرامج الحكومية في المملكة المتحدة.

سجل الآن.

التكلفة

التكلفة: 
Free

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك