أنت هنا

يركز مؤتمر التعليم الإفريقي على تحويل رؤية الإتحاد الإفريقي لعام ٢٠٦٣ إلى حقيقة

منذ 7 سنوات 10 أشهر

يعتبر مؤتمر التعليم الإلكتروني الإفريقي أكبر وأهم فعاليات التواصل من أجل تعزيز التنمية وتطوير التعليم والارتقاء بمستويات التدريب في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويعد فرصة مواتية لتبادل الخبرات واكتساب مهارات قيمة والتواصل مع شركات وجهات متعددة الجنسيات عبر مختلف قطاعات الصناعة حيث سيستمر المؤتمر الأكبر من نوعه لمدة ثلاثة أيام من ٢٤حتى ٢٦من مايو بفندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي بالقاهرة وسيقام بثلاث لغات مختلفة العربية والإنجليزية والفرنسية.  

قد اقتنعت بعض الحكومات الإفريقية المختلفة مؤخراً أن البنية التحتية الفقيرة- عدم وجود أجهزة اتصالات وتكنولوجيا المعلومات (ICT Hardware)، هي العامل الرئيسي الذي يمنع الدول الإفريقية من استخدام التكنولوجيا الحديثة لصنع "تأثير مضاعف" فى أنظمتهم التعليمية.

المؤتمر التعليم الإلكتروني الإفريقي هو أكبر مؤتمر ومعرض للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتعليم والتدريب والتطوير في قارة إفريقيا. يتضمن برنامج المؤتمر على حلقات نقاش مع خبراء وعروض تقديمية صغيرة وجلسات متخصصة وعروض توضيحية عملية ومناقشات حول قضايا التعليم الالكتروني.

كما أنه يتضمن فرص مختلفة للتواصل يمكن للممارسين من خلالها تشارك وتقاسم خبراتهم وأفكارهم ومعلومات ووجهات النظر جديدة حول التعليم الإلكتروني. وعلى صعيدٍ أخر، سيحتوي المؤتمر على فعاليات خاصة كإطلاق منتجات وورش عمل وعروض.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك