أنت هنا

قدم الآن على برنامج InnovEgypt Industry 2.0 لبناء قدرات الإبداع

منذ 7 شهر 1 أسبوع

قام مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بإطلاق برنامج لبناء قدرات الإبداع لدى الشركات من أجل التحول الرقمي في نسخته الثانية. يتم ذلك من خلال تعريف وتدريب أفراد الشركات على مجموعة من الأدوات والمنهجيات المستخدمة عالمياً في هذا المجال. تم مد آخر موعد للتقديم إلى 15 ديسمبر. للمزيد من المعلومات والتقديم، اضغط هنا.

يقام البرنامج تحت شعار الابتكار من أجل التحول الرقمي، ويهدف إلى خلق وتمكين ثقافة الإبداع داخل الشركات الصغيرة والمتناهية الصغر وبناء قدرات هذه الشركات على كيفية توليد وتنفيذ الأفكار المبتكرة لمستقبل أفضل للأعمال.

تشمل الفوائد التي سوف تحصل عليها الشركات المتقدمة  لهذا البرنامج التعرف على الطرق والأدوات المنظمة لعملية تطوير الأفكار وبناء النماذج الأولية واختبارها داخل الشركة والإستشارات المجانية وإرشاد فني خلال جميع مراحل تنفيذ البرنامج. سوف تستخدم الشركات أدوات الابتكار لصنع منتج رقمي جديد ولإيجاد أسواق جديدة باستخدام قنوات رقمية لإطلاق عروض تنافسية، ولتحسين طرق العمل أو التعرف على طرق جديدة لزيادة الفاعلية.

يشمل الجدول الزمني للبرنامج ثلاث وحدات تدريبية، ومن المخطط انتهاء البرنامج في فبراير 2019، حيث سيتم تسليم الشهادات للشركات. وسوف يحصل كل من يشارك ويستوفي جميع المتطلبات أثناء البرنامج على شهادة "رائد الإبداع Innovation Agent" ودرع "الإلهام الإبداعى Innovation Inspiration".

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك