أنت هنا

انطلاق النسخة السابعة من قمة التواصل الاجتماعي الجمعة بحضور 4 آلاف مشارك و13 مسار و100 جلسة حوارية

تنطلق فعاليات القمة السنوية السابعة "يوم التواصل الاجتماعي" Social Media Day، الحدث الأكبر المتخصص في المحتوى الرقمي بمصر، يوم الجمعة القادم. وتنظمها شركة أوفينتشير  [oventure] بالتعاون مع السفارة الأمريكية بالقاهرة بهدف منح فرصة أكبر لصناع المحتوى الرقمي وخبراء التواصل للالتقاء وتبادل الخبرات.

وتهـدف الـدورة السابعة من المؤتمـر إلـى تســليط الضــوء علــى المتغيرات التي يشهدها قطـاع مواقع التواصل الاجتماعي والمحتوى الرقمي ومستقبل هذه الصناعة من خلال 13 مساراً هاماً يشملوا مستقبل التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والتجارة الإلكترونية وسرد القصص وصناعة محتوى الفيديو وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على المجتمع وصناعة العلامات التجارية على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقالت دنيا هلالي، مؤسسة ومديرة العلاقات التجارية لشركة أوفينتشر، "ستشهد القمة تمثيلاً كبيراً من قبل الشركات العاملة في العديد من القطاعات المختلفة مثل شركة IBM العالمية ومركيو للذكاء الاصطناعي المتخصصة في التثقيف المالي وريفولتا إيجيبت ومجموعة العربي بالإضافة إلى مؤسسات إعلامية مثل مؤسسة إم بي سي مصر وفستاني و براند بيس وطيارة للخدمات الإعلامية."

فيما ذكرت نجلاء سعد، مديرة المحتوى بأوفنتشير، أن المؤتمر سيتضمن العديد من الجلسات الحوارية على مدار الثلاثة أيام، حيث من المتوقع أن يتم تنظيم أكثر من 100 جلسة حوارية ومعرض لدعم الشركات الناشئة والعلامات التجارية المحلية لعرض منتجاتهم طوال أيام القمة.

ومتوقع أن تشهد قمة التواصل الاجتماعي حضور أكثر من 4 آلاف خبير ومهتم بمواقع التواصل الاجتماعي و المحتوى الرقمي وذلك في الفترة من يوم الجمعة 12 يوليو إلى يوم الأحد 14 يوليو 2019 بالحرم اليوناني بالتحرير. يوفر فريق Social Media Day خصم لقراء إبداع مصر قيمته 20% من خلال بروموكود SMDAYEgyptinnovate. للحصول على تذاكر، اضغط هنا، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المؤتمر، اضغط هنا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك