أنت هنا

الشركة الناشئة المصرية Fulltact تطلق تطبيق اتصال اجتماعي وتشارك في معرض "CES"

منذ 2 شهر 2 أسبوع

اشاركت Fulltact، وهي منصة موحدة لجمع ملفات الاتصال، مؤخراً في معرض المنتجات الالكترونيات الاستهلاكية  CES من ضمن 8 شركات مصرية في لاس فيجاس من 7 إلى 10 يناير 2020. كانت الشركات الناشئة تحت الجناح المصري برعاية هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) والشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا (DETGD).

يعمل تطبيق "Fulltact" على مساعدة الأفراد والشركات على بناء ملفات الاتصال الموحدة عن طريق اضافة جميع مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني وأرقام الهاتف في منصة واحدة، وتسمح لهم بالتحكم فى خصوصية كافة البيانات حيث يختار كل مستخدم تعريف خاص به [Fulltact ID] يستطيع بواسطته مشاركة جميع بياناته العامة بسهولة من مكان واحد. 

يمكن لمستخدم تطبيق Fulltact إرسال طلب اتصال لأصدقائه ومعارفه وبمجرد الموافقة على الطلب يستطيع المستخدم الوصول لكافة بيانات اصدقائه، وإذا قام أحد المستخدمين بتحديث أحد بيانات كرقم الهاتف يتم تحديث هاتف المتصلين به بالرقم الجديد تلقائياً.

كما يستطيع مستخدمي تطبيق Fulltact استخدامه كبرنامج الاتصال الرئيسي لدى هواتفهم والذى من خلاله يستطيعون الوصول لجهات الاتصال وسجل الهاتف وعمل مكالمات هاتفية.

تهدف الشركة الناشئة إلى جعل التواصل أسهل بين الأفراد والشركات وتقوم بتيسير مشاركة جميع بيانات الاتصال العامة بين الأفراد عن طريق مشاركة Fulltact ID الخاص بهم فقط.

قال محمد عزت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  Fulltact،  "ماهو Fulltact ID  الخاص بك؟ هو سؤال نهدف لجعله الطريقة الرسمية لمشاركة بيانات الاتصال بين الأفراد بحيث يقومون باضافة معارفهم مرة واحدة ويقوم Fulltact  بالتحديث التلقائي لبيانات هواتفهم."

وتم إطلاق التطبيق في Rise Up Summit في ديسمبر 2019 والتطبيق متاح الآن على Android، ويقوم فريق الشركة المكون من 7 أفراد حاليًا بإصدار تطبيق  IOS. علماً بأن في الأسبوع الأول من إطلاق التطبيق، أنشأ أكثر من 1000 مستخدم ملف اتصال شخصي على Fulltact. انشئ ملف اتصالك الشخصي على Fulltact من هنا.

يتم احتضان الشركة الناشئة حاليًا في مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC)التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا".

بالصورة محمد عزت، المؤسس والمدير التنفيذي لFulltact 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك