أنت هنا

Vetwork: أطباء بيطريون عند الطلب

منذ 4 شهر 3 أسبوع
Vetwork: أطباء بيطريون عند الطلب

فيتوورك [Vetwork] هو تطبيق يوصل أصحاب الحيوانات الأليفة بمقدمي خدمة رعاية الحيوانات الأليفة القريبين منهم عند الطلب سواء كانوا مقدمي رعاية اجتماعية أو رعاية الصحية للحيوانات. يتم تسليم جميع الخدمات إلى باب صاحب الحيوانات الأليفة أينما كان ومتى قد يحتاج إليها. تختلف الخدمات من فحص عادي للتطعيمات أو حالة طوارئ أو جلسة تصفيف.

التأثير

قال مؤسس فيتوورك فادي عزوني لمنصة إبداع مصر،"أنا طبيب بيطرى وأعرف المعاناة عند الطرفين، فأصحاب الحيوانات الأليفة دائما يبحثون عن الأطباء البيطريين الجيدين وخدمات أخرى لحيواناتهم الأليفة كما يعاني الأطباء البيطريين للعثور على رواتب جيدة. نفقد العديد من الأطباء الجيدين في مصر فمعظمهم يسافروا إلى الخارج ليجدوا فرص عمل برواتب أفضل".

يتكون فريق عمل Vetwork من عبد الرحيم حسين وزينب الجزائري وفادي عزوني وأيمن سيف. جميعهم أطباء بيطريين بخلفيات وخبرات متنوعة في مجالات مختلفة مثل التسويق وشركات الأدوية وإدارة الأعمال.

أضاف عزوني، "نحن دائمًا نتأكد من أن جميع مقدمي الخدمة مؤهلين من خلال عملية اعتماد حيث يمر جميع مقدمي الخدمة عبر اختبارات متعددة عبر الإنترنت للتأكد من حصول عملائنا على أفضل خدمة".

التحديات

وضح عزوني، "يتسائل أي رائد أعمال في بعض الأحيان إذا كان ما يفعله سيؤتي ثماره، وهذه الأوقات هي التي تعرّف الفرد الناجح،  لأن الأمر كله يتعلق بالمثابرة والعناد الذكى".

التمويل و الإنجازات

تخرجت شركة فيتوورك من حاضنة أعمال منت فى دورة خريف 2018. وكسبت الشركة المركز الثاني في مسابقة قمة تكني والمركز الثالث في كل من مسابقة رايز أب ومسابقة الابتكار والإبداع في Cairo ICT.

تشمل الخطط المستقبلية لشركة Vetwork التوسع إلى أسواق جديدة وإنهاء مشروعهم بتقنية الذكاء الاصطناعي الذي سوف يتيح لهم بالتنبؤ بالأمراض ومساعدة الأطباء البيطريين في جميع أنحاء العالم.

نصيحة لرواد الأعمال الواعدين

قال عزوني، "التمويل الذاتي...استخدمنا جميع الموارد التي كانت متاحة لدينا. إليك حيلة بسيطة، يمكنك دائمًا التحقق من فكرتك عن طريق إنشاء صفحة على فيسبوك وتعزيزها والإعلان عن منتجك ومتابعة تفاعل الأشخاص. وهذا ما فعلناه، وافترضنا أنه إذا وصلنا إلى رقم معين، سنبدأ تنفيذ مشروعنا."

أضاف عزوني، "فقط ابدأ. ثق بنفسك وبمشروعك واستمر في العمل. الأمر كله يتعلق بالمثابرة."

رشح نفسك أرسل ملاحظاتك