أنت هنا

مسابقة بقيمة مليون دولار أمريكي لأصحاب المشاريع الأفارقة

منذ 2 شهر 1 أسبوع

قام جاك ما مؤسس شركة على بابا الشهيرة في مجال التجارة الإلكترونية بالإعلان عن إطلاق مسابقة جائزة إفريقيا لمنطقة شمال إفريقيا (ANPI) بهدف تمكين جيل جديد من رواد الأعمال الأفارقة. سوف تختار شركة على بابا أفضل 10 رواد أعمال من المتقدمين ليحصلوا على تمويل من شركة على بابا، بالإضافة إلى الوصول إلى مجتمع Netpreneur من قادة الأعمال الأفارقة للاستفادة من الخبرات المجتمعية المشتركة وأفضل الممارسات والموارد لدعم مشاريعهم المختلفة.

استضافات رايز أب، منصة ريادة الأعمال، إطلاق مبادرة ANPI في أول لقاء لها في هذا العام. تتمثل مهمة ANPI في تحديد وتسليط الضوء على رواد الأعمال الأفارقة الناجحين وقصصهم لإلهام القارة ودعهما. سيتنافس عشرة متسابقين من جميع أنحاء القارة للحصول على جائزة قدرها مليون دولار أمريكي.

يمكن الآن لرواد الأعمال من أي عمر ونوع وتخصص ومرحلة من مواطني أي 54 دولة إفريقية التقدم من خلال هذا الرابط.

سيتم إغلاق باب التسجيل في 30 يونيو ثم تبدأ عملية المراجعة والتحكيم. سيتم اختيار قائمة بأفضل 50 متقدم وسيتم الإعلان عنها في أغسطس، وفي أكتوبر سيتم الإعلان عن أفضل 10 شركات من ال 50 شركة. سيقام في نوفمبر الحدث النهائي الكبير حيث سيعرض المتسابقون العشرة الأوائل أفكارهم أمام جاك ما ويتنافسون على الجائزة المالية.

لمزيد من المعلومات شاهد هذا الفيديو.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك