أنت هنا

قدم الآن علي دورة الخريف 2019 لحاضنة أعمال MINT

منذ 2 شهر 1 أسبوع

يمكن الآن للشركات الناشئة في مراحلها المبكرة التقديم على دورة الخريف 2019 لحاضنة أعمال MINT، حيث سيتم اختيار 10 شركات منهم للانضمام إلى البرنامج. يتم تنفيذ هذا البرنامج بالشراكة مع كايرو أنجلز [Cairo Angels]، وهي شبكة استثمار ملائكي تقوم بالاستثمار في الشركات الناشئة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

منذ انطلاقها، عملت حاضنة أعمال MINT مع أكثر من 100 شركة ناشئة على مدى ثلاث دورات وتخرج منها 31 شركة ناشئة. حصلت أربع شركات على استثمارات من 6 أرقام في عامهم الأول من مؤسسات مثل 500 Startups ومستثمرين ملائكيين فرديين.

قال مؤمن سالم، مدير الخدمات المصرفية للشباب في MINT، "تتفق حاضنة أعمال MINT من EGBANK مع الاتجاه الاستراتيجي للبنك لتوجيه ودعم الشباب في جميع أنحاء البلاد. أثرت حاضنة الأعمال بشكل إيجابي في الشركات الناشئة منذ انطلاقها وما يميز برنامجنا هو شراكتنا مع كايرو آنجلز. تسمح لنا هذه الشراكة بتوفير التوجيه للشركات الناشئة على مستوى الاستثمار وعلى مستوى الأعمال التجارية."

من خلال البرنامج، يتم التواصل بين الشركات الناشئة والخبراء المختلفين من رواد الأعمال أو المستثمرين الذين يوفرون الدعم والتوجيه المخصص لكل شركة.

قالت زينة مندور، المدير العام لكايرو آنجلز، "هذا البرنامج ساعد الشركات الناشئة على دراسة أعمالهم التجارة لمساعدتهم على النمو بشكل صحي ليناسبوا المعايير التي وضعناها لهم. هدف أي ورشة عمل هو تقوية رواد الأعمال بشكل مباشر في المرحلة التي يمرون بها."

تشمل الفوائد الأخرى للبرنامج الأدوات والتطبيقات المجانية ومساحة عمل في وسط القاهرة وجلسات للتواصل مع أهم الأفراد في منظومة ريادة الأعمال وتسهيل التسجيل القانوني للشركات الناشئة. سوف تشمل الدورة يوم عروض للشركات الناشئة حيث سيحصل رواد الأعمال على فرصة لمقابلة المستثمرين.

إذا كنت مؤسس لشركة ناشئة لديها نموذج مبدئي أو MVP ، قدم هنا في برنامج MINT.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك