أنت هنا

قدمي في هذا البرنامج لمساعدة السيدات على تحويل أفكارهم إلى شركات ناجحة

منذ 11 أشهر 2 أسبوع

يبحث كل من مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بالتعاون مع شبكة رائدات الأعمال التابعة للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية عن 20-25 موجهة لتدريب وتوجيه رائدات الأعمال ودعم أعمالهن. قدم من هنا قبل يوم 31 يوليو.

الهدف من هذا البرنامج هو توفير منظور وخبرات جديدة لمجتمع شركات الناشئة ودعم رائدات الأعمال في تنفيذ أفكارهم الخاصة لتصبح شركات ناشئة تجارية ناجحة. وكذلك لتسهيل وتبادل المعرفة والخبرات والتواصل في مجتمع ريادة الأعمال في مصر.

يجب على المتقدمين الالتزام لمدة 5 شهور. في المرحلة الأولى من البرنامج ستحصل المشاركات على برنامج تدريبي عن التوجيه والقيادة. وفي المرحلة الثانية من البرنامج، والتي من المتوقع أن تستمر لمدة 5 أشهر، ستقوم المشاركات بتوجيه رائدات الأعمال لديهم شركات ناشئة قائمة لمدة لا تقل عن 5 ساعات في الشهر تجمع بين الاجتماعات والمكالمات.

شروط التقديم أن يكون لدي الموجهة ما لا يقل عن 5-7 سنوات من الخبرة في العمل والقدرة على نشر المعرفة التوجيهية في محيط عملك وعلاقاتك والمعرفة الأساسية في مجال ريادة الأعمال بالإضافة إلى الخبرة في واحدة من المجالات التالية: التسويق، المبيعات، الشؤون القانونية، المالية، تكنولوجيا المعلومات.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك