أنت هنا

فتح باب التقديم في الدورة الثالثة عشر من برنامج بناء قدرات طلاب الجامعات في مجال الإبداع وريادة الأعمال

منذ 5 يوم 13 ساعة

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) عن فتح باب التقديم للدورة الثالثة عشر من برنامج InnovEgypt.  

برنامج InnovEgypt هو برنامج تدريبي متميز في مجال الإبداع وريادة الأعمال وموجه إلى طلبة الجامعة في تخصصات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، الطامحين في أن يصبحوا مبتكرين وأصحاب مشروعات في المستقبل من خلال إنشاء شركة خاصة بهم أو من خلال تعزيز المهارات المطلوبة من قبل الشركات المحلية أو العالمية.

ينقسم برنامج InnovEgypt إلى ثلاث وحدات رئيسية، كل وحدة مدتها يومان.

أول وحدة هي "إدارة الإبداع والتكنولوجيا"، والتي تعتبر القاعدة الأساسية التي بُنى عليها البرنامج بأكمله. تعطي هذه الوحدة الطلاب فهم واضح للابتكار وأنواعه وأهميته ومصادره ونماذجه و كيفية تحويل التفكير واتجاه الأعمال بطريقة مبتكرة.

الوحدة الثانية هي "معسكر التفكير الإبداعي"، ويتعلم الطلاب خلاله كيفية استخدام تقنيات مختلفة لتوليد أفكار أعمال إبداعية بناء على التحديات الواقعية للمشاكل في مصر والعالم.

وأخيراً، الوحدة النهائية هى "ريادة الأعمال"، حيث تغطي المفاهيم الأساسية لريادة الأعمال وتعطي تدريب مفصل على الأدوات الأساسية التي يطلبها رواد الأعمال المحتملين لبدء أعمالهم الجديدة.

يستهدف برنامج InnovEgypt الطلاب الذين يدرسون في التخصصات ذات العلاقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من الكليات التالية: كلية الهندسة وكلية الحاسبات والمعلومات وكلية العلوم- قسم حاسب آلي والمعاهد الهندسية وكلية التجارة-قسم نظم معلومات. سيتم تنفيذ البرنامج في جميع أنحاء مصر وليس فقط في القاهرة.

يجب على الطلاب الذين تنطبق عليهم الشروط التسجيل من هنا قبل يوم 13 يوليو. تابع صفحة البرنامج على الفيس بوك لمزيد من المعلومات.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك