أنت هنا

جوليان ديمز، شريك مؤسس في Foodora، يستثمر في شركة المنيوز وينضم إلى مجلس المستشارين بها

أعلنت المنيوز، وهي منصة إلكترونية لاكتشاف وطلب الطعام، حصولها على استثمار من جوليان ديمز، شريك مؤسس في Foodora ونائب رئيس DeliveryHero. كما انضم ديمز إلى المجلس الاستشاري للشركة، وسوف يعمل عن قرب مع المنيوز الآن أثناء دخولها سوق الطلبات الإلكترونية.

قامت المنيوز ببناء منصة شاملة عن معلومات المطاعم، وتركز على جعل اقتراحات الطعام ملائمة للأذواق الفردية للمستخدمين باستخدام المعلومات التي قاموا بجمعها ويعملوا على تحسينها عن طريق الذكاء الصناعي. يستخدم منصة المنيوز أكثر من مليون مستخدم شهرياً وقامت مؤخراً بإطلاق الخدمة الإلكترونية لطلب الطعام.

منذ عام 2015، أصبح ديمز المدير العام وكبير مسئولي التسويق والمسئول عن كل شئون التعامل مع العملاء في مجموعة foodora (فودورا). وبعد طرح شركة DeliveryHero للاكتتاب في 2017، تولى جوليان مسئولية أسواق foodpanda وقام بقيادة حملة ضخمة لإعادة بناء العلامة التجارية في أسواق منصة foodora.

وأصبح ديمز نائب رئيس التسويق الدولي لDeliveryHero قبل أن يقرر ترك منصبه في 2015 للسعي وراء فرص أخرى. استحوذت DeliveryHero على foodora في 2015.

قال ديمز،"لقد اقتنعت بشغف فريق المنيوز ومؤسسه، أمير. لدى فريق المنيوز خطط كبيرة للمستقبل وأنا أتطلع للعمل معهم ومشاركة تجربتي."

أضاف ديمز، "السوق المعتمد على المكالمات الهاتفية الآن على وشك أن يصبح إلكترونياً. وكشركة محلية ولها مكانتها كأحد المنصات المفضلة لدى المستهلكين، وبعلاقات قوية في مجال المطاعم، ستتمكن المنيوز من التركيز على الخصائص المهمة للمستخدم المصري مما سيساعدهم من التغلب على المنافسين الدوليين."

قال أمير علام، المدير التنفيذي لالمنيوز، "مع النمو السريع للمنيوز، ستساعدنا خبرة جوليان الفريدة في تسريع نمونا وزيادة تركيزنا."

حصلت المنيوز في 2017 على $1.5 مليون دولار من الجيبرا فنشرز، أحد صناديق استثمار المخاطر الرائدة في مصر، في جولة تمويلية أولى، للدخول في سوق طلب الطعام الإلكتروني في مصر لتحقق نجاحاً سريعاً.

مصدر الصورة: المنيوز

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك