أنت هنا

الطبي توفر استشارات طبية إلكترونية لمحافظات الصعيد مجاناً

منذ 3 شهر 2 أسبوع

أعلنت منصة ”الطبي" الرقمية للصحة عن إنجاز جديد ضمن مبادرتها لتقديم مليون استشارة طبية مجانية، وذلك بتقديم ٥٠ ألف استشارة طبية فى شهرين فقط. ووفقاً لأحدث البيانات المقدمة من الطبي، فإن محافظة سوهاج كانت الأكثر من حيث الزيارات للموقع فى الصعيد، بواقع ٥٠٠,٠٠٠ زيارة تتبعها أسيوط، ثم المنيا، ثم بني سويف.

وخلال أول شهرين من الحملة، شملت استشارات المستخدمين عدة مجالات طبية مثل الصحة الإنجابية والهضمية، والتخصصات الحركية والعظمية، والجلدية.

وقال جليل اللبدي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة الطبي، ”النتائج مبهرة، وفكرة أن عدد كبير من الاستشارات جاء من صعيد مصر تؤكد على مدى أهمية تقديم استشارات طبية مجانية لسكان هذه المحافظات التي تعد الأقل دخلاً فى البلاد“.

وكي تحقق الحملة أهدافها، قامت الطبي بتكوين شبكة من الأطباء الذين يتم اختيارهم بعناية لإعطاء ما يقرب من ١٠٠٠ استشارة يومياً. قامت الطبي بوضع نظام صارم لاختيار الأطباء وتم قبول ١٠٪ فقط من الأطباء المتقدمين والذين وصلوا إلى المرحلة الأخيرة من التقييم لتقديم الاستشارات عبر الموقع الإلكتروني والرقم المختصر.

وأضاف اللبدي، "نريد أن تتمكن كل أسرة فى المنطقة العربية من الوصول إلى أطباء أكفاء. نهدف عبر هذه الخدمة إلى تقديم مستوى مرتفع من الخدمة الصحية للجميع فى بيئة صحية متكاملة، حيث يتمكن المستخدمون من الحصول على خدمات طبية يعتمد عليها والوصول إلى كم هائل من المعلومات الطبية فى كافة المجالات الصحية."

وصل متوسط تقييم المستخدمين إلى إلى 4.6 من 5 درجات، ويعود الفضل فى ذلك إلى مزايا متعددة مثل الحفاظ على سرية الهوية والخصوصية التى تتيح للمستخدمين مشاركة معلوماتهم دون قلق بحيث لا يتوجب على المستخدم مشاركة معلوماته الشخصية للحصول على الاستشارة.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك