أنت هنا

استثمار جديد لكايرو انجلز في الشركة الناشئة Cryptyd

منذ 4 شهر 2 أسبوع

حصلت شركة Cryptyd (كريبتد) الناشئة لتطوير ألعاب الهواتف المحمولة على استثمار جديد من شبكة مستثمرين كايرو انجلز [Cairo Angels]، ويعد هذا الاستثمار الخامس والعشرين للشبكة.

تم تأسيس Cryptyd عام 2016 وقامت الشركة بتطوير خمس ألعاب محمولة حتى الآن، وتسعى لإطلاق لعبتين جدد خلال الأشهر المقبلة. هذه هي الجولة الاستثمارية الثانية للشركة منذ منذ حصولها على استثمارات أولية من كايرو أنجلز في 2015.

قال أحمد علاء المدير التنفيذي لشركة Cryptyd، "لقد كان استثمار كايرو انجلز السابق أمرًا حيويًا وسمح لنا بإطلاق أعمالنا. سيعزز هذا الاستثمار مكانتنا في مجال ألعاب الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وسيسرع من قدرتنا على تحسين منتجاتنا وتجربة المستخدم."

تهدف الشركة إلى تطوير منتجاتها والتوسع في المزيد من الأسواق. سيتم استخدام التمويل لتعزيز التسويق وعملياتهم للنمو في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وقالت زينة مندور المدير العام لشركة كايرو انجلز، "نحن سعداء بإغلاق هذه الجولة الاستثمارية مع شركائنا Alexandria Angels. نحن واثقون في فريق Cryptyd وفي قدرتهم على تطوير ألعاب مبتكرة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نحن فخورون برؤيتهم يحصلوا علي جولة استثمار أخرى ويوضح ذلك ثقتنا كمستثمرين في كلٍ من الشركة والفريق التنفيذي."

تستقبل كايرو انجلز طلبات التقديم للتمويل على مدار العام، للتقديم أضغط هنا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك