أنت هنا

مركز المعلومات

منذ 4 years 2 شهر
مركز المعلومات

مركز المعلومات هو أحد الأقسام المثيرة في موقع إبداع مصر. يحتوي موضوعات مختارة بعناية عن أحدث ما يتعلق بالتكنولوجيا والابتكار على المستويين المحلي والعالمي. يقدمه لك فريقنا في صورة محتوىً محلي وعالمي عن الابتكار، يتضمن مقالات، مقاطع فيديو، وتحليلات للكتب لتبقيك مطلعًا على ما يحدث وتعطيك الإلهام اللازم لتبدأ رحلتك. 

من المستفيد منها؟
مركز المعلومات هو المكان المناسب رواد الأعمال الذين يبحثون عن نصائح حياتية أو آخر صيحات التكنولوجيا. إذا كنت شغوفًا تجاه ريادة الأعمال وتبحث عن محتوى تعليمي ملهم وسريع، تابع مركز المعلومات يوميًا، والق نظرة على سوق الشركات الناشئة، الشركات، الحكومات والمستثمرين، ومع الوقت تصبح أنت خبيرًا في الابتكار!

متى تٌستخدم؟
يمكنك أن تستفيد من مركز المعلومات إذا كنت تبحث عن إلهام أو تفكر في تحقيق فكرتك. ولمؤسسي الشركات الناشئة، فإن هذا القسم يمكنه أن يساعدك على معرفة المزيد عن كيف تنمي شركتك. يحتوي مركز المعلومات أيضًا على قراءات سريعة وبسيطة عن تجارب شخصية ملهمة. 

كيفية استخدام "مركز المعلومات"
اضغط على "ابدأ"، ثم اختر "مركز المعلومات". يمكنك هنا أن تجد محتوىً مختلفًا تعليميًا أو ملهمًا. صٌمّم هذا القسم ليلبي احتياجاتك في شكل مقالات مطولة، مقالات (كيف تصنع؟)، نصائح ومقاطع فيديو. احرص على تفقد التعليقات لتتواصل مع كتاب وقراء إبداع مصر. 

 

أرسل ملاحظاتك