أنت هنا

أخبار

منذ 3 years 11 أشهر
أخبار

تحتوي أخبار إبداع مصر على كل ما هو جديد في مجال الابتكار وريادة الأعمال والتكنولوجيا. سوف نجلب لك أهم الأخبار المحلية والعالمية التي تحدث في مجتمع ريادة الأعمال والشركات الناشئة. محتوى جديد من الأخبار سيضاف كل يوم للحصول على أجدد التحديثات في هذه المجالات.

 مَن المستفيد منها؟
ميزة الأخبار في إبداع مصر هي أنها أداة عملية لإعلام المستخدمين والزوار عن آخر التحديثات للابتكار وروح المبادرة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط والعالم دون إثقال بريدك الوارد بأخبار ليست ذات صلة بك وباهتماماتك. إذا كنت جزءاً من بيئة الشركات الناشئة سواء كنت طالبًا أو رائد أعمال أو مبدعًا وحريصًا على معرفة ما يجرى في جميع أنحاء العالم، هذه الأداة سوف تعطيك نظرة على كل ما هو جديد.

متى تُستخدم؟
استخدم هذه الميزة إذا كنت لا ترغب في تلقي طن من النشرات الإخبارية الغير هادفة. يعطيك إبداع مصر ميزة تحديث مختصر حول ما يدور في عدة مجالات والسوق التجارية في مجتمع ريادة الأعمال. يمكنك التعرف على أحدث المنح المناسبة لمجال شركتك أو فكرتك. سوف نقدم لكم أخبار كبرى الشركات، وأحدث أخبار التكنولوجيا.

كيفية استخدام الأداة؟
اضغط على زر'اكتشف'، ثم اختر 'أخبار'. في حقول الأخبار في إبداع مصر يمكنك العثور على الأخبار مصنفة حسب التاريخ أو العنوان أو نوع من الخبر. سوف يكون لدى المستخدمين القدرة على نشر الأخبار، وذلك بعد الحصول على موافقة المشرف. تأكد من زيارة مقالات هذه الأداة عدة مرات للحصول على نظرة على ما يحدث في سوق ريادة الأعمال والابتكار والتكنولوجيا والأعمال الحرة.

أرسل ملاحظاتك