أنت هنا

أدوات التسويق الإلكتروني

أدوات التسويق الإلكتروني

بما أن تسويق محركات البحث ستساعدك على تحسين رتبة منصتك في قوائم البحث، وسيساعدك  Google Adwords  على الإعلان عن منتجك وتسوق البريد الإلكتروني الذي يعتبر أحد أهم الأدوات الفعالة في التسويق الإلكتروني، إليك بعض الأدوات المستخدمة .

الأدوات

Google Adwords

مع دخول الانترنت والهواتف النقالة قد أصبح الإعلان لمنتجك وخدماتك أون لاين أصبح شيئاً لازماً،الذهاب للأشخاص في المكان الذي يقضون فيه معظم الوقت. يُستخدم Google Adwords -أداة للإعلان عن منتجك أو الخدمة التي تقدمها  أون لاين- من قّبل الكثيرين عالمياً للإعلان عن منتجاتهم.

التسويق عبر البريد الإلكتروني: MailChimp

التسويق البريدي هي إحدى الأدوات التي لا يفهم البعض مدى اهميتها ولكنها ستظل واحدة من الأدوات الأكثر تأثيراً في التسويق الرقمي.يعتبر MailChimp - منصة للإرسال الإلكتروني- أداه من أدوات التسويق الإلكتروني المشهورة التي تساعدك على ارسال رسائل جذابة وتدير قائمة الأشخاص المُرسل لها كما أنك ترى تحليل مُفصل للحملة التي بدأتها.

دليلك لتسويق محركات البحث

تساعدك أداة تسويق محركات البحث على فهم محركات البحث وكيفية عملها وكيف تقم بترتيب المنصات، فهي ستساعدك أيضاً على تحسين رتبة منصتك في قوائم البحث وهي مصممة خصيصاً محرك البحث الخاص بجوجل ولكن الفكرة نفسها قائمة لمحركات البحث الأخرى كـBing.

تنزيل الملف المرفق Online Marketing.zip أرسل ملاحظاتك