أنت هنا

6 شركات ناشئة تخرجت من حاضنة الأعمال بمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال

منذ 5 شهر 2 يوم

تخرجت 6 شركات ناشئة من حاضنة أعمال مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال في نهاية الشهر الماضي. وحصلت الشركات المتخرجة على مدى عام كامل على 180,000 جنيه مصري ومساحة عمل وجلسات استشارية وفرص للتواصل مع المستثمرين، والشركات جاهزة الآن لبدء أعمالها. إليك ال6 الشركات الناشئة:

1. فيت & شوب - Fit & Shop:
يتجنب الكثير من المتسوقين الشراء عبر الانترنت  خوفاً من تلقي مقاس خاطئ وهنا يأتي دور Fit & Shop، وهي غرفة تغيير افتراضية. تنمو صناعة التسوق عبر الإنترنت بشكل كبير يوميًا، مما يترك مجالًا كبيرًا للشركات الناشئة مثل Fit & Shop للتوسع على المستوى الإقليمي والعالمي.

2.GBarena
منصة ألعاب تربط اللاعبين بمنظمي بطولات الألعاب الإلكترونية، حيث تقوم بإدارة وتنظيم دورات الألعاب بين اللاعبين بشكل أوتوماتيكي كما تقوم بتوصيل منظمي البطولات بالشركاء المحتملين.

3. استديوهات OC
تهدف الشركة الناشئة إلى سد الفجوة بين صناعات الهندسة المعمارية والهندسة والبناء (AEC) وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تعمل الشركة الناشئة في مجالات نمذجة معلومات المباني (BIM) و  الواقع الافتراضي (VR) و Enterprise Solutions وتنسيق تصميمات ال AEC وتطبيقات المؤسسات. توفر الشركة الناشئة  صالة عرض VR لمحلات الأثاث، مما يسهل على المتجر عملية حماية جميع أثاثه من أضرار النقل أو أشعة الشمس أو الرطوبة. كما يمنح مشترين الأثاث تجربة شراء فريدة وممتعة.

4. Maid and Helper
منصة إلكترونية لتوظيف خدم وعمال نظافة حول العالم بدون أي وكالات توظيف. توفر المنصة خدمة توظيف للخدمات والطباخين وجلسات الأطفال والسائقين والنادلين. ينشر أصحاب العمل وظيفة ثم ينتظروا المرشحين لنشر مقاطع فيديو عن أنفسهم.

5.Mobibills (Ordera):
تطبيق تم تطويره ليوفر تجربة معاملات غير نقدية في مجال الطعام من خلال تسهيل عملية الطلب والدفع للعملاء حيث لا يحتاج العميل إلى حمل النقود ويقلل من تعاملاته مع الندلاء، كما يستفيد البائع من التعاملات الغير نقدية من خلال تقليل مخاطر السرقة وتكلفة الخدمات اللوجستية.

6. لايف ستايل - Life Style:
تطبيق محمول يربط المستخدمين بأخصائيي تغذية  يقدمون خطط وجبات مجهزة لتناسب العملاء بشكل فردي. كما أنه يحسب مؤشر كتلة الجسم (BMI) للمستخدمين، ويذكرهم بشرب المياه ويسمح لهم بتسجيل انجازاتهم  وتطور لياقتهم البدنية.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك