أنت هنا

5 مساحات عمل مشتركة لرواد الأعمال في أسيوط

يوفر العمل من المنزل الوقت والمال من حيث تكلفة التنقل وهو أكثر راحة، ولكن له سلبياته. قد تحدث مشاكل غير متوقّعة أثناء العمل وقد يكون التعامل معها مرهقًا ويستغرق وقتًا طويلاً دون مساعدة الزملاء المحترفين في هذا المجال. تمّ تصميم مساحات العمل المشترك لتعزيز التفاعل؛ حيث يمكن لأصحاب المشاريع لقاء زملائهم ومشاركة وجهات النظر والتوصل لاستراتيجيات أفضل. توفر معظم مساحات العمل المشترك الإيجار بأسعار معقولة إلى جانب بعض التجهيزات المكتبية، مثل الوصول إلى الإنترنت بسرعة عالية والطابعات وقاعات المؤتمرات.

لذلك إذا كنت رائد أعمال تبحث عن مكان بالقرب منك للعمل على شركتك الناشئة، هذا المقال لك. فيما يلي قائمة مساحات العمل المشتركة المتاحة لرواد الأعمال في أسيوط:

1. ستيب وورك سبيس -[Step Work Space]:

ستيب هي أول مساحة عمل مشتركة في أسيوط توفر أسلوب العمل الذي يعتمد على المشاركة وتوفر بيئة مناسبة تساعد على الإبداع العمل وممارسة أنشطة أخرى. تقدم ستيب مساحات عمل فردية وجماعية ومعرض للمنتجات للأنشطة الريادية اليدوية والتصنيعية، كما تقدم كل فترة أنشطة جديدة وورش عمل وتدريبات على حسب الطلب بالإضافة إلى أنشطة أسبوعية ثابتة منها أنشطة ترفيهية وتعليمية. للمزيد من المعلومات اضغط هنا.

2. هاوس وورك سبيس - [House Work Space]:

هو عبارة عن قصر قديم كبير علي مساحة حوالي 300 متر. تم تطويره وتجديده وتحويله لمساحة عمل تخدم فئات مختلفة من الناس و توفر لهم الكثير من الإمكانيات والراحة والخصوصية، بالإضافة إلى مساحات عمل كبيرة في حديقة البيت- وهي مساحة كبيرة تكفي حتى 40 فرد. للمزيد من المعلومات اضغط هنا.

3. فوم وورك سبيس - [Voom Work Space]:

تساعدك فوم وورك سبيس فى حياتك العملية لتذاكر أنت وأصحابك وتعملوا على مشاريعكم فى مكان مريح، كما يوجد مساحة للفنون [Art Space] تحتضن فيها كل من عنده موهبة وتقدم فرصة عرضها، وتحتضن فوم أى شركة أو فكرة ناشئة. للمزيد من المعلومات اضغط هنا.

4. إكسلنت واي- [Excellent Way ]:

تمتاز مساحة إكسلنت واي المشتركة بمحطات عمل [Workstation] بأحدث المواصفات لتعمل على مشروعك بسرعة وكفاءة عالية حيث يمكنك حفظ (Render) لمشروعك. وتقدم الكثير من الخدمات لأصحاب المشاريع المبتدئة ودورات تعليمية في مجال الهندسة. ا للمزيد من المعلومات، اضغط هنا.

5كريبتون وورك سبيس -[Krypton Work Space]:

أحد أهم أسباب فشل أي شركة ناشئة هو عدم توافر مكان خاص لها بسعر مناسب وسهل الوصول إليه. تقدم كريبتون لكل شركة ناشئة  فرصة لامتلاك مكتب خاص بالمشروع مزود بخدمات متميزة. للمزيد من المعلومات، اضغط هنا.

إذا كانت لديك أي ملاحظات ترغب في إضافتها أو إذا كنت ترغب في إضافة مساحة العمل المشترك الخاصة بك إلى هذه القائمة، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني noufa.d@yahoo.com.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك