أنت هنا

5 فعاليات لا يجب أن تفوتها هذا الشهر

منذ 2 أسبوع 6 يوم

بصفتك رائد أعمال، يجب أن تتعلم وتتطور من نفسك  باستمرار ، ازديادك للمعرفة لا يجب ان يتوقف أبدًا. واحدة من أكثر الطرق المشهورة لاكتساب المعلومات هي من خلال حضور المؤتمرات والأحداث التي تعقد في جميع أنحاء البلاد وعبر الإنترنت.

هذه الفعاليات ليست فقط مثالية لبناء معرفتك و معلوماتك، بل إنها أيضًا وسيلة رائعة لإقامة علاقات جديدة. يجب عليك أيضًا حضور ورش العمل التي يمكن أن تساعد في تنمية مهاراتك. فيما يلي خمسة أحداث وورش عمل مهمة ؛ يجب أن لا تفوتك هذا الشهر.

1. مهرجان الفاب

هذا الحدث يحدث لأول مرة في مصر والشرق الأوسط. إنه من أهم مؤتمرات لشرح الخواص الالكترونية والصناعية  في العالم. سوف تكون هناك فرصة للحاضرين لبناء شبكاتهم ومشاركة خبراتهم. سيعطي مهرجان الفاب فرصة للحاضرين لعرض مشروعاتهم على مجتمع المصنّعين العالمين.

2. مهارات ما قبل التوظيف للنساء في سفارة الولايات المتحدة

تقوم أكاديمية ليرني والمركز الأمريكي بتنظيم ورشة عمل  لمساعدة النساء على تعلم كيفية البحث عن الوظيفة المناسبة لهن لتطوير مسارهن المهني وتحقيق أهدافهن. الهدف من هذا التمرين هو مساعدة النساء على كتابة سيرتهن الذاتية بطريقة محترفة والبحث عن وظيفة او تدريب. لمعرفة المزيد من المعلومات حول ورشة العمل، اضغط هنا وللتسجيل، اضغط هنا.

3. دبلوم تصميم مواقع عن واجهة المستخدم وتجربة المستخدم 

CLS لتقديم الحلول والتعلم تنظم دورة تعليمية وفرصة الحصول علي دبلومة في التصميم للمهتمين بهذا المجال وللطلاب الذين يدرسون التصميم . سوف يتعلم المتدربين تصميم عن واجهة المستخدم و تجربة المستخدم في هذه الدورة وبامكان الطلاب تقديم مشاريع تخرجهم على المصممين المحترفين لكي ياخذوا ارائهم.

4. بناء العلامات التجارية للشركات الناشئة

كارير ادفيسرز" Career Advancers" سيقوم باستضافة فعالية تسمي" بناء العلامات التجارية للشركات الناشئة".الهدف الرئيسي من هذا الحدث هو مساعدة الحاضرين  في متابعة عملية التفكير والأسئلة التي يحتاج إلى طرحها أي شخص عند إنشاء العلامة التجارية. سوف يشرحون المكونات الأساسية للعلامة التجارية ، وكيف يمكن لرواد الأعمال الناشئين تأسيس الهوية الخاصة بهم. لمعرفة المزيد من المعلومات حول الفاعلية، اضغط هنا و للتسجيل ، اضغط هنا.

  5. ورشة عمل حول التجارة الإلكترونية

تنظم المقر،مساحة العمل المشتركة، ورشة عمل عن كيفية تخطيط التجارة الإلكترونية وأدوات التشغيل. ستساعد ورشة العمل الحاضرين على معرفة كيفية تصميم تطبيقات الهاتف وعن تجربة المستخدم وواجهة المستخدم. للمزيد من المعلومات حول المدربة، اضغط هنا  وللتسجيل، اضغط هنا.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك