أنت هنا

مقدمة لتقرير Newzoo عن الميتافيرس

منذ 4 أشهر أسبوع واحد

أصبح من الصعب في الوقت الحاضر ألا يعرف الإنسان الميتافيرس، فقد أدت إجراءات الوقاية من كوفيد-19 وقواعد البقاء في المنزل إلى مزيد من محاكاة أنشطة العالم الحقيقي، وقد سلط قادة الفكر البصريين مثل تيم سويني وماثيو بول الضوء على الميتافيرس.

ونحن نعتقد أن الميتافيرس هو جزء لا يتجزأ من مستقبل الألعاب، وقد نشرنا في الشهر الماضي تقرير الميتافيرس بشكل حصري للمشتركين في تقرير سوق الألعاب العالمية، اليوم ، نحن متحمسون لمشاركة النسخة المجانية منه.

ما هو الميتافيرس؟

في مجال الألعاب، فنحن نعرف اتجاه الميتافيرس باعتباره الأهمية المتزايدة للعوالم الافتراضية (اللعبة) والثبات الرقمي في إفساح مساحات وهويات إبداعية للخبرات الاجتماعية.

وعلى الرغم من أنه لا يوجد تعريف محدد للميتافيرس، إلا أن بعض قادة الفكر قد قدموا إطار نشاركه معكم في تقريرنا عن الميتافيرس، حيث يتفق معظمهم على أننا نسرع جماعيا نحو مشاركة أكبر في بيئات محاكاة مترابطة لا حدود لها حتى من بيئتنا الحقيقية.

وقد أصبحت المفاهيم الافتراضية الأكثر شهرة التي تم تصويرها في كلاسيكيات الخيال العلمي حقيقة واقعة، وغالبا ما يشار إلى ظهور الميتافيرس باسم التطور التالي للإنترنت أو ويب 3.0.

وفي نهاية المطاف ، من المرجح أن يؤثر تطور الميتافيرس على كل الصناعات تقريبا في المستقبل، ويمتد تأثيره إلى ما هو أبعد بكثير من الألعاب، ونحن في Newzoo نعتقد أن الميتافيرس هو واحد من أقوى الاتجاهات التي تشكل صناعة الألعاب في عام 2021 وما بعده.

ما الذي يضمه تقرير Newzoo المجاني حول الميتافيرس؟

نحن نركز على الفرص والآثار الأكثر إلحاحا المتعلقة بالنظام الإيكولوجي للألعاب، مع إبراز القيمة المباشرة بين الجوانب الواعدة للمفاهيم الجماعية المشار إليها حاليا بالميتافيرس.

بالإضافة إلى:

  • كيفية تطور الميتافيرس، وأهمية فهم أصحاب المصلحة في مجال الألعاب له.
  • التعمق في عملات NFT، وشرح أهمية عدم مركزية البنية التحتية وكونها جزء محوري في مناقشة الميتافيرس
  • تحليل عوائق الميتافيرس واستعراض بعض الأسئلة المفتوحة التي تثار حاليًا.
  • مشاركة بعض نقاط العمل.

والأهم من ذلك أن التقرير المجاني عن الميتافيرس يلقي الضوء على  أصحاب المصلحة، حيث نجري مقابلات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين  مثل Crucible، و Forte، و Hadean، و Manticore، Mythical Games، ونيفيديا، و PIXELYNX، و The Sandbox.

اطلع على النسخة المجانية من التقرير عبر هذا الرابط.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك