أنت هنا

لا تفوت فرصة التقديم في برامج هذا الشهر

عاد فريق إبداع مصر بأربع برامج هذا الشهر تتناسب مع مجتمع ريادة الأعمال بأكمله فإن كنت تريد أن تُلقي فكرتك، أو تريد أن يتم إحتضانك أو حتي تريد نصيحة ما تخص شركتك، إذا لا تفوت الفرصة وسجل فوراً.

أعلنت فينتشر لاب الجامعة الأمريكية (AUC Venture Lab) عن فتح باب التقديم للدورة التاسعة من برنامج مسرعة الأعمال، وهو برنامج مسرعة وحاضنة أعمال بالجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة. يتم إطلاق دورة البرنامج مرتين سنويًا.

إذا كان لديك نموذج مبدئي أو تريد تطوير شركتك الناشئة، قم بالتقديم على البرنامج لأخذ دورة حضانة طويلة، بعد ثلاثة أشهر من فترة التسريع بدون خصم أي حصة من الشركة. أملأ الاستمارة ذات الصفحة الواحدة التي تتطلب معلومات عن الفريق والعمل. يتم اختيار الشركات الناشئة بناءًا على أصالة الفكرة، ووحدة الفريق وإنجازاته، وقدرة الفكرة على التوسع والتسويق، والمثابرة والالتزام بالنجاح.

  التقديم من هنا

  أخر ميعاد ٢٠ يوليو                

أعدت مسرعة الأعمال بالتعاون مع البنك التجارى الدولى , برنامج جديد للشركات الناشئة ، ويدعم التكنولوجية المالية . ويتضمن البرنامج عدة مجالات مختلفة مثل طرق الدفع عن طريق الهاتف المحمول، الدفع الإلكتروني، الاقتراض الشخصي و غيرها. يوفر البرنامج الدعم الكامل لأفكار الشركات الناشئة التي تتعلق بالنظام المالي المنصوص عليه.  

بدأ فينتشر لاب مساعدة الشركات الناشئة المصرية  في البدء بمشروعاتهم المختلفة وجعلها مصدر ربح لهم مما يساعد في النمو الاقتصادي، وخلق فرص عمل جديدة.

  التقديم من هنا.

  أخر ميعاد للتسجيل  ٢٠ يوليو     

يفتح تحدي مصر لانترنت الأشياء باب التسجيل لدورته الثانية، وفكرته الرئيسية هي اللوجيستية الذكية والمدن الذكية.

يمكن لأي شخص التقديم للبرنامج، إذا كان لديه أو لديها أفكار مبدعة في مجال انترنت الأشياء ومجالات متعلقة به مثل الحلول الذكية والمتصلة التي تضم الطاقة الذكية والسيارات المتصلة. هناك ثلاث مسارات للبرنامج منهم مشروع التخرج لطلاب السنة الأخيرة في الجامعة، والأعمال الناشئة، والأعمال الصغيرة والمتوسطة.

  التقديم من هنا

  أخر ميعاد  ١٥ أغسطس

تدعو أيس أليكس (IceAlex) الشركات الناشئة في الأسكندرية للتقديم للدورة الأولى في برنامج حاضنة الأعمال "ستارت أبس اوف أليكس – Startups of Alex"، أول حاضنة أعمال محلية في المدينة. تبحث حاضنة الأعمال ستارت أبس اوف أليكس عن رواد الأعمال في الأسكندرية الذين لديهم شركات ناشئة في مختلف المجالات، في خطوة لبناء قاعدة أوسع وأقوى لمجتمع ريادة الأعمال في المدينة.

معايير القبول في برنامج حاضنة الأعمال “Startups of Alex” هى أن تكون الشركات الناشئة المتقدمة مُكوّنة من 2 – 5 أعضاء، بشرط أن يكون على الأقل عضو واحد منهم ذو خلفية إدارية و عضو آخر ذو خلفية تقنية، أن تكون الشركات الناشئة لها تطبيق عملي للفكرة وأن تكون فكرتها مبتكرة ولها أثر مباشر على المجتمع. احصل على الفرصة لتكون من ضمن الشركات الناشئة الرائدة المشاركة في أول حاضنة أعمال محلية في الأسكندرية

  التقديم من هنا  

  أخر ميعاد للتسجيل  ٢٠ يوليو

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك