أنت هنا

"ذا بيلر" شركة جديدة لإنقاذ رواد الأعمال من التحديات القانونية

منذ 5 شهر 1 أسبوع

هناك الكثير من العوامل التي يحتاج رواد الأعمال إلى الاهتمام بها أثناء تأسيس الشركات الناشئة، يجب عليهم اختيار فريق العمل بعناية وتأمين التمويل ووضع نموذج عمل والتأكد من فكرتهم ووضع الإطار القانوني الصحيح للشركة. يواجه رواد الأعمال الكثير من التحديات في البداية، ولهذا تم تأسيس شركة "ذا بيلر - The Pillar" في نوفمبر 2017، وهي شركة قانونية تركز على تقديم الخدمات للشركات الناشئة. تحدث فريق إبداع مصر مع مازن العمدة، وهو شريك في The Pillar لمعرفة المزيد عن شركتهم.

1. ما هي المهام الأساسية التي تقوم بها شركتكم؟

ذا بيلر شركة قانونية متوسطة الحجم. عملاؤنا هم رواد الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وصولاً إلى الشركات الكبرى. نحن نقدم حلول قانونية كاملة إلى الشركات ومنها تأسيس الشركات وتسجيل حقوق الملكية الفكرية وصياغة ومراجعة العقود وصياغة واعتماد الجمعيات العمومية العادية والغير عادية.

2. كيف جاءتك فكرة تأسيس شركتك الناشئة؟

أنا والشركاء مؤسسو ذا بيلر محامين متخصصين في تقديم الخدمات القانونية للشركات، وكل واحد منا لديه خبرة في تأسيس شركة ناشئة ونموها، لذلك نحن نعلم تماماً التحديات التي يواجهها رواد الأعمال في بداية شركتهم، وبالتالي قررنا توظيف خبراتنا التجارية والقانونية في تأسيس شركة ذا بيلر.

3. ما هي خلفية الفريق المؤسس للشركة؟

الشركة أسسها ويملكها ويديرها أربعة شركاء. كل واحد منا لديه خبرة واسعة في جزء معين من القانون من خلال عملنا في شركات متعددة الجنسيات، ومعاً نُكوِن شركة محاماه تقدم خدمات كاملة لجميع أنواع الشركات سواء كانت هيكلة الشركات أو العمليات التجارية أو التمويل أو حل النزاعات.

4. ما هو تأثير شركتكم؟

لا يعرف الكثير من رواد الأعمال أهمية الدعم القانوني اللازم عند بدء الشركات الناشئة، وحتى إذا كانوا يدركون ذلك، دائماً يواجهون صعوبة في إيجاد المحام المختص مقابل سعر معقول. وهذه هي المشكلة الأساسية التي نحاول حلها.
نحن نوفر لعملائنا إجابات سريعة ونصائح مناسبة وحلول قانونية مبتكرة بناءً على فهم كامل لمتطلبات أعمالهم التجارية.

وأن تكون محامياً جيداً لا يعني إملاء القانون بلغة معقدة، يجب على المحامي الجيد أن يساعدك على تحقيق أهداف شركتك بشرح الإمكانيات واتخاذ الإجراءات اللازمة لتقليل المخاطرات وهيكلة عملك عندما يجب عليك اتخاذ قرارات مهمة.
مهمتنا هي التأكد أن العملاء يصنعون القرارات القانونية الصحيحة من البداية. نحن هنا لمساعدتهم على تجنب المشكلات من البداية وحلها إذا واجهوها.

5. ما هي التحديات التي تواجهونها؟

أحد التحديات الرئيسية التي نواجهها هي عدم معرفة رواد الأعمال بأهمية الشئون القانونية عند بدء شركاتهم. لكي يتمكن مجموعة من الأشخاص من تأسيس شركة في مصر، يجب عليهم تطبيق القانون المصري وإلا سوف يواجهون عقوبات.

6. ما هي أكبر إنجازاتكم؟

أرى أن أكبر إنجاز لنا هو أننا تمكننا خلال فترة قصيرة من توفير خدمات قانونية لأكثر من 100 شركة ناشئة بأسعار معقولة. كما أننا تمكنا من نشر الوعي حول الناحية القانونية للشركات الناشئة لعشرات الشركات.

7. ما هي النصيحة التي توجهها إلى رواد الأعمال؟

أثناء مرحلة التخطيط لبدء شركتك الناشئة، لا تنس الشئون القانونية والمحاسبات. من المهم وجود محامي ذو خبرة أو شركة قانونية ومدقق حسابات على الأقل ليوجهك كيف تحمي عملك التجاري وكيف تدير عملك بما يتفق مع القانون. وتذكر دائماً ألا توقع أي أوراق قبل الاتصال بمحامي. نحن يمكننا حل النزاعات من أجلك، ولكن اجعل هدفك حماية عملك من البداية. 

توفر شركة "ذا بيلر" للشركات الناشئة من قراء إبداع مصر الخدمات الآتية: خصم 15% على جميع الخدمات  واستشارة قانونية مجانية لمدة ساعة ومراجعة مجانية لعقد واحد واتفاقية عدم الافصاح عن المعلومات مجاناً. يمكن التواصل مع الشركة من خلال موقعهم الالكتروني من هنا أو من خلال البريد الإلكتروني info@the-pillar.com

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك