أنت هنا

تعرف على ثلاث شركات ناشئة من حاضنة أعمال "تيك" حصلوا على تمويل الشهر الماضي

منذ ١ شهر 2 أسبوع

ضمت حاضنة أعمال مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال ( TIEC - تيك) أكثر من 100 شركة ناشئة منذ 2010 . كراود أنالايزر [Crowd Analyzer] ومام [Mumm] و جني هم ثلاثة من خريجي مركز الابداع البارزين الذين تلقوا تمويلًا الشهر الماضي.

1. Crowd Analyzer

 تلقت Crowd Analyzer 3.5 مليون دولار من Tech Invest Com و Wamda Capital و Arzan VC و Faith Capital و  Daring Capital . تأسست الشركة الناشئة في عام 2013 من قبل أحمد سعد وبهاء جلال. هي أول أداة مراقبة على الإنترنت تركز على اللغة العربية في مصر، وهي متخصصة في تحليل المحتوى العربي وتقديم رؤى عن المشاعر والنوع والموقع الجغرافي. حصلت الشركة الناشئة سابقًا على استثمارات من Turn8 عام 2013 ، تلاها Dubai ventureو Raed Ventures و Oasis500  في عام 2016 ، ومن Arzan Capital, Faith Capital, and Raed VC عام 2018.

 

2. Mumm

تلقت Mumm منحة من مؤسسة جاك ما بقيمة 65,000 دولار. ما هو مؤسس مجموعة علي بابا العالمية. حصل على المنحة أول عشرة مشاركين في التصفيات النهائية لمبادرة (ANPI) التي أقيمت في أكرا،غانا. كان الهدف من المبادرة هو دعم 10 من الشركات الناشئة الأفريقية التي تؤثر إيجابياً على استدامة اقتصادها. حصل وليد عبد الرحمن  مؤسس Mumm على الجائزة وأسس عبد الرحمن الشركة الناشئة في عام 2015 وتعمل حاليًا ككافتريا افتراضية للشركات سريعة النمو.

3. Jinni

تلقت جني استثماراً من AUC Angels . تأسست الشركة الناشئة من قبل الزوج والزوجة مصطفى غنام والاء شمس في عام 2016. وهي تقدم خدمات تنظيف متنوعة للشركات والسكان. تلقت الشركة الناشئة سابقاً اسثمار من المستثمر لؤي الشواربي عام 2018.

 

حان دورك لإنشاء شركة ناشئة ناجحة. قدم الآن في برنامج الاحتضان بمركز الإبداع في دورته السادسة وعشرين.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك