أنت هنا

أبطال الأعمال في أفريقيا - فلم تسجيلي، سجل الآن ربما تكون البطل القادم

 

يعرض هذا الفيلم الوثائقي الرحلات الملهمة لمرشحي المسابقة للمرحلة النهائية لعام 2019: محمود جونسون من ليبيريا، وعمر صقر من مصر، وكريستيل كويزرا من رواندا الذين وصلوا إلى نهائيات مسابقة "أبطال الأعمال في أفريقيا". الفلم يحكي قصة قوة ريادة الأعمال لإحداث التغيير والتأثير. شاهد الآن لمعرفة قصصهم واكتساب الإلهام منهم. شاهد الفيديو الآن، ومتاح تفعيل الترجمة العربية النصية.

قد حظيت نسخة عام 2020 من مسابقة "أبطال الأعمال في أفريقيا" بمستوى هائل من الاهتمام والاستجابات. حتى الآن، تلقت المسابقة 19,000 طلب من متسابقين يمثلون 54 دولة في أفريقيا. وقد اجتذبت النسخة الأولى للمسابقة العام الماضي ما يقرب من 10,000 طلب من 50 دولة أفريقية. هذا العام، تقديراً للظروف الاستثنائية التي تواجه رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم وفي أفريقيا.

تم مد فترة التقديم للمسابقة

الموعد النهائي للتقدم للمسابقة تم مده حتى 22 يونيو لتوفير المزيد من الوقت لرواد الأعمال لتقديم مشروعاتهم وأفكارهم القوية!

  • إذا كنت رائد أعمال أفريقي يخلق تأثيرًا ويدير نشاطًا تجاريًا مسجلًا رسميًا في أفريقيا، يبلغ من العمر ثلاث سنوات أو أكثر ، فقدم الآن!
  • يرجى زيارة: africabusinessheroes.org ومتابعة @africa_heroes على تويتر.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك