أنت هنا

هاكاثون CodeVsCovid19 - عبر الإنترنت

27

مارس 2020

إلى

30

مارس 2020

Online
17:00 إلى 17:00
منظم الفعالية
HackZurich
نوع الفعالية
هاكاثون

المدينة

تفاصيل الفعالية

أكثر المهتمين بالتكنولوجيا وعالم الأعمال في العالم يتعاونون في هاكاثون 72 ساعة على الانترنت لمكافحة أزمة فيروس كورونا ...

من خلال هاكزيوريخ هو واحد من أكبر أحداث الهاكاثون في أوروبا وبدعم من مجموعة كبيرة من الشركاء يمكننا الوصول إلى عدة آلاف من المطورين والمهندسين والعلماء والتكنولوجيين وأصحاب الأعمال للمشاركة عبر الإنترنت في هاكاثون CodeVsCovid19. نحن نعتبر هذا تميزاً ولكن في الوقت نفسه أيضا هو مسؤولية كبيرة لتفعيل التفكير التشاركي collaborative brain، وتكامل المعرفة والقدرات بين عدة آلاف من عشاق التكنولوجيا لحل أكبر التحديات التي تواجه البشرية الآن في ما يتعلق بفيروس كورونا COVID-19.

في هذا الحدث يجتمع ألمع العقول معًا في هاكاثون عبر الإنترنت امدة 72 ساعة، ونمكنهم من خلال مجموعة كبيرة من المرشدين والخبراء ومصادر البيانات وشبكة دولية كبيرة من الشركاء. الهدف من هذه الــ 72 الغير ربحية، هو تطوير نماذج مفتوحة المصدر لخدمات ومنتجات، والتي قد تسهم في حل التحديات الأكثر إلحاحا في الأزمة الحالية. نريد أن نبني على الحلول والتقنيات القائمة لمنع الازدواجية ونريد أن نتمكن من تحقيق تأثير مستدام بعد الهاكاثون للأخذ بالمشاريع الناتجة إلى المستوى التالي وتنفيذها لحياتنا اليومية وأعمالنا.

الحضور

الأطباء والمبرمجين والتكنولوجيين والمهندسين والمصممين ورجال الأعمال والمترجمين والشركات/الشركات الناشئة والموجهين ومؤسسات البحوث وغيرها.
 

 من فضلك، ساعدنا على تحقيق ذلك! 

الأهداف

تحدث باستمرار ...

  • طرق جديدة للكشف عن العدوى
  • تحليل البيانات، وتصوير البيانات، تحليل البيانات واكتشاف العلاقات، بالاضافة إلى المساعدة على اتخاذ القرارات والتطوير اعتماداً على البيانات من أجل مكافحة تفشي فيروس كورونا.
  • إنشاء تطبيقات ومقاطع فيديو وتصاميم ورسوم بيانية للمعلومات للمساعدة في الإنقاذ والإغاثة.
  • دعم موازنة الموارد عالمياً للمستشفيات والمواد والأطباء والأفراد والخدمات اللوجستية والتخزين.
  • تطوير تطبيقات الإسعافات الأولية، خطط الكشف، تحليل تاريخ الأنشطة المعتمدة على المكان (GPS)، تتبع الانتقال في وسائل النقل العام، تتبع نقطة الاتصال بالـ WiFi.
  • تطوير حلول لإدارة التعاون عبر الإنترنت وخارجها للموظفين من أجل الاستمرار في ضمان القوة الاقتصادية.
  • أدوات لتأمين الحياة الاجتماعية (خاصة للمسنين).
  • أدوات وحلول لتسهيل التعليم المنزلي.
  • تطوير أدوات لتيسير القدرة على تنفيذ العزل الذاتي.
  • الاستفادة من الميكروفونات المتاحة بالفعل على الهواتف الذكية، للاكتشاف المسبق للحالات المحتملة من الاصابة بفيروس كورونا.

الموقع

المتطلبات الأساسية للفعالية

لمزيد من البيانات والمراجع ومصادر البيانات، يرجى الاطلاع على هذا الرابط.

 

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك