أنت هنا

زابير: قم بإدارة وقتك ومهامك من مكان واحد

زابير: قم بإدارة وقتك ومهامك من مكان واحد

هل تعبت من فتح صفحات التطبيقات المختلفة على الويب، (البريد الإلكتروني والمستندات وغيرها)؟ إذاً زابير [Zapier] هو الحل. فزابير أداة تُتيح لك أتمتة مهامك اليومية واستخدام التطبيقات المختلفة من خلال منصة واحدة.

متى تُستخدم هذه الأداة؟

إن كنت تريد أن تَصبح أكثر فعالية إذاً زابير هي الأداة المناسبة لك فهى تحتوي على أكثر من 800 تطبيق مدمج حيث يمكنك استخدام البريد الإلكتروني وإدارة الحسابات الخاصة بك على مواقع التواصل وإضافة كل المهام الأخرى الخاصة بك والإنتهاء منها بكل سهولة.

كيف تُستخدم هذه الأداة؟

زابير هي أداة سهلة الاستخدام، ومن خلال الخطوتين الآتيتين يمكنك تبدأ باستخدامها.

الخطوة الأولى:

قم بالتسجيل على زابير.

الخطوة الثانية:

قم بإضافة حساباتك على زابير.

 

ومن ثم قم بإضافة مهامك المختلفة وزابير سيقوم بتلك المهام أوتوماتيكياً. شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد.

تدير سارة أكثر من مشروع في وقت واحد ولديها الكثير من المهام المختلفة ولكن مع عدد المهام الكبير لم تكن تلحق الإنتهاء من جميع المهام اليومية المختلفة لأنها تأخذ وقت طويل. وللتغلب على هذه المشكلة، وجدت سارة منصة زابير واكتشفت أنها يُمكن أتمتة المهام اليومية التي تأخذ منها وقت طويل.

على سبيل المثال، أحد مهام سارة هي القيام باستبيان وارادت أن تحفظها أوتوماتيكياً على  Sheet Google

ومن ثم قامت بكتابة رسالة شكر بريدية وسيقوم زابير بإرسال الرسالة أوتوماتيكياً لكل شخص يقوم بعمل الاستبيان واكتشفت أيضاً أنها يمكنها اختيار البيانات التي تريدها وترسلها لأي تطبيقات أخرى.

الإيجابيات والسلبيات

بعد تسجيلك للبيانات المطلوبة سيقوم زابير بالقيام بالمهام أوتوماتيكياً. ويحتوي على الكثير من الأمثلة المختلفة وهو  أيضاً سهل الاستخدام  ولكن يمكنك استخدام زابير لمدة 14 ييوم مجاناً ومن ثم سيتوجب عليك اختيار أحد عروض الدفع التي تُقدمها زابير على منصتها.

تنزيل الملف المرفق ebook-101-ways-use-zapier.pdf أرسل ملاحظاتك