أنت هنا

Techdays Meet Up: أول فعالية افتراضية للتشبيك بين المبتكرين في الاتحاد الأوروبي ومنطقة الشرق الأوسط

منذ 3 أشهر 15 ساعة

أعلنت THE NEXT SOCIETY عن إطلاق فعالية TechDays لعام 2021 يومي 29 و30 يونيو، والتي تضم سلسلة من الفعاليات التي تهدف إلى إقامة علاقات تعاون بين المبتكرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأقرانهم في الاتحاد الأوروبي، حيث يتم دعوة الشركات الصغيرة والمتوسطة والتجمعات والشركات الناشئة والباحثين وخبراء الصناعة من الجزائر ومصر والأردن ولبنان والمغرب وتونس والاتحاد الأوروبي لسلسلة من ثلاث فعاليات لمناقشة الرؤى المشتركة واستكشاف فرص الشراكات المحتملة.

تهدفTechDays  إلى تعزيز التعاون بين المجموعات والشبكات واستكشاف الرؤى المشتركة بين دول الشرق الأوسط و أوروبا، وإطلاق مناقشات تسفر في نهاية المطاف إلى عقد شراكات ومذكرات تفاهم، وإبراز ابتكارات من منطقة الشرق الأوسط وتوضيح أهمية وضع حلول مناسبة للسمات المميزة لهذه الأسواق؛ والشروع في عملية إبداعية مشتركة للحلول عن طريق طرح أفكار لمشاريع رائدة تضم باحثين وشركات وخبراء صناعيين.

على مدار يومين ، ستطلق Tech Days Meet Up  حلقات نقاش واجتماعات مائدة مستديرة للخبراء، تليها فعاليات تشبيك لمساعدة المشاركين على التواصل مع أقرانهم وأصحاب المصلحة ذوي الصلة في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.

في اليوم الأول، ستتاح الفرصة للمشاركين للتواصل مع مديري المجموعات وأعضاء مجالس الإدارة، وصناع السياسات، والجهات الفاعلة في الصناعة، والأوساط الأكاديمية وأصحاب المصلحة الرئيسيين في منطقة الاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط، وتبادل الخبرات والرؤى، وإقامة شراكات بين المؤسسات، واستكشاف فرص التوسع في الأسواق، وتحديد استراتيجيات التمويل، وتعلم كيفية تحسين الأداء والرؤى والتأثير.

في اليوم الثاني، ستتاح الفرصة للمشاركين للتواصل مع أعضاء المجموعات ، والشركات الناشئة ، ورواد الأعمال، والمبتكرين، وقادة الصناعة، والشركات الصغيرة والمتوسطة في الاتحاد الأوروبي ومنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى اكتشاف أهمية المجموعات في تطوير الأعمال، واستكشاف أحدث الابتكارات في المنطقة، وإقامة الشراكات مع الآخرين، والحصول على الفرصة للوصول إلى أسواق جديدة والتوسع.

تركز فعالية Techdays على جميع قطاعات الأعمال التجارية، وبوجه خاص الأغذية الزراعية والأزياء والنسيج والطاقة والصحة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والميكاترونيات والمواد الخام والسياحة.

THE NEXT SOCIETY هو مجتمع مفتوح يجمع بين صناع التغيير، ورواد الأعمال، والمستثمرين، والشركات، ومنظمات المجتمع المدني والعامة والخاصة، والمؤسسات البحثية والتنموية من الاتحاد الأوروبي و7 دول من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي: الأردن، وتونس، والجزائر، وفلسطين، ومصر، ولبنان، والمغرب، بهدف تعبئة وتعزيز النظم البيئية الابتكارية والتنمية الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط.

سجل من هنا وانضم لأكثر من 400 مشارك من أنشط التجمعات التجارية ومتخصصي الصناعة والمؤسسات الأكاديمية الرائدة ومنظمات البحث والتطوير، لتبادل المعرفة وإقامة شراكات جديدة، واكتشاف الفرص الجديدة للتعاون والنمو في جميع أنحاء الأسواق في أوروبا منطقة الشرق الأوسط.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك