أنت هنا

يُطلق كلٍ من مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال واتصالات مسابقة ستارت أي تي مع اتصالات

منذ 6 سنوات 5 أيام

هل تحلم ببدء شركتك الخاصة أو هل قمت بذلك فعلاً؟ هل لديك فكرة قوية تتنافس بها مع فرق أخرى وتفوز؟ هل ترغب بالتدرب على الإرتقاء بفكرتك من قّبل أفراد محليين وعالميين ذو قدرات عالية والحصول على كل الدعم التقني والتسويقي والقانوني لكي تبني منتج/شركة ناجحة؟ إذا كانت إجابتك لكل هذه الأسئلة نعم إذاً فمسابقة ستارت إي تي مع اتصالات هى لك.

تدعم ستارت أي تي مع اتصالات -مبادرة من قّبل مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال واتصالات- الشباب الذين يمتلكون شركة ناشئة جديدة لم يمرعليها سنة أو يريدون بناء شركتهم الخاصة وتحويل أفكارهم لمشاريع ناجحة.

تركز المبادرة على المنتجات المتعلقة بالبيانات الكبيرة وانترنت الأشياء، فهناك ستة تحديات تحت كل فئة لتختار منها التلعيب (Gamification) و مقياس كهربائي ذكي ومنظمي (My Organizer) والصحة والمدن والمستودعات الذكية. لتعرف أكثر عن كل تحدي ومعايير الأهلية قم بزيارة موقع ستارت أي تي مع اتصالات.  

بدأت مراحل ستارت أي تي مع اتصالات من ١٨ مايو ٢٠١٦ حتى ٣١ أغسطس ٢٠١٧. يمكنك التقديم للمسابقة من  ١٨ مايو حتى ١٦يونيو وإذا تم قبولك بالمسابقة سيتم إعلامك يوم ٢٧يونيو على ميعاد المقابلة وستعرف النتائج يوم ١٢يوليو.

ومن ثَم تبدأ مرحلة الجلسات والتدريب من يوم ١٤يوليو حتى ٢ أغسطس وسيقوم الفرق بعرض أفكارهم يوم ٨ أغسطس وسيتم إعلان الفائزين يوم ٩. ستيدأ مرحلة ما قبل الإحتضان مع ١٠ فرق فائزين من ١٥ أغسطس حتى يوم ٢٣ أكتوبر وستقوم تلك الفرق بعرض أفكارهم مرة أخرى بعد التدريب يوم ٢٥أكتوبر وسيفوز فريقان فقط وسينتقلون إلى مرحلة الإحتضان التي ستبدأ من ١ نوفمبر ٢٠١٦ حتى ٣١ أغسطس ٢٠١٧ في مبنى مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال واتصالات.

وخلال تلك الأشهر (١٠ أشهر) يتم دعم  الفرق الفائزة بمكاتبهم الخاصة والأدوات كما سيتم دعمهم تقنيين وإدارياً من قّبل مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال واتصالات وأيضاً من خبراء شركة الإتصالات ومركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.

قد تم تصميم المبادرة كي يستفيد المقدمين بأشكال مختلفة منها تعلم إنشاء الأفكار التي يحتاجها السوق واختبار التحليلات وتصديق الأفكار. بالإضافة إلى ذلك سيتم صنع نماذج أولية والتدريب على إلقاء الأفكار بمساعدة المدربين والموجهين من شركة الإتصالات ومركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال. فلا تفكر بالأمر متين وقم بالتقديم اليوم، فاليوم الأخير للتسجيل هو ٣٠ يونيو.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك