أنت هنا

يُطلق فلات ٦ لابس مسرعة الأعمال ١٨٦٤ بالتعاون مع بنك باركليز الدولي

منذ 2 years 3 أسبوع

أطلقت مسرعة الشرق الأوسط فلات ٦ لابس "مسرعة الأعمال ١٨٦٤" بالتعاون مع بنك باركليز الدولي للشركات الناشئة المصرية. سيتم اختيار الشركات وعلى ذاك الأساس سيقوم  فلات ٦ لابس بتوفير دعم يصل إلى ١٥٠٬٠٠٠ ألف جنيهاً مصرياً كما سيوفر المساعدة والتدريب والاستشارة لمدة ١٤ أسبوعاً. وتعتبر مسرعة  الأعمال ١٨٦٤ المسرعة المحلية الأولى للشركات الناشئة في مصر.

تهدف المسرعة إلى تحويل أفكار رواد الأعمال إلى حلول غير مكلفة، وتبحث عن شركات ناشئة لديها أفكار متعلقة بالخدمات المالية ومن ضمنها الدفع والحلول البنكية الرقمية وتعليم الماكينات والتأمينات وغيرها. للتسجيل قم بملئ الاستمارة اليوم، ومن ثم سيتم التصفية بين المشتركين الذين سيصلون للمرحلة القادمة وسيتم تقديم مشتركين الدورة الأولى من مسرعة  الأعمال ١٨٦٤ عبر هاكاثون محلي سيتم تنظيمه.  

سيتم اختيار الفرق الأفضل - من ٦٠ إلى ٨٠ فريق- وسيتم مقابلتهم قبل بدء الدورة بشهرين ومدة المقابلة ستدوم من نصف ساعة إلى ساعة. وعلى أساسها سيتم اختيار من ٢٠ إلى ٢٥ فريق ليشاركوا في معسكر (boot camp) مدته ٥ أيام حيث ستقوم الفرق بتطوير واختبار أفكارهم بشكل أكبر. وبعدها سيقدم كل فريق فكرته أمام لجنة مختارة من أعضاء في  باركليز وفلات ٦ لابس والمتخصصين في هذا المجال وستختار اللجنة ١٠ فرق ليدخلوا بالدورة.

وستبدأ الشركات الفائزة بالتسجيل وسيقوم فريق المسرعة بمساعدتهم على البدء والعمل كشركة مكتملة عن طريق مساعدتهم بتوقيع الأوراق وتسجيل الشركة وبعد استقرارهم يمكنهم الوصول إلى المستشرين المتخصصين ويمكنهم بدء التدريب.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك