أنت هنا

لا تفوت فرصة التقديم في مسابقة سقوط الجدران واعرض أفكارك المُبدعة

تبحث مسابقة سقوط الجدران  [Falling Walls Lab Egypt] عن رواد أعمال وباحثين ومتخصصين مُبدعين يُمكنهم عرض أفكارهم ، في ثلاث دقائق، أمام الحشود المختلفة يوم 12 يوليو. يجب على الراغبين أن يقدموا قبل 16 يونيو.

ستقام المسابقة في عدة دول مختلفة والفائر في كل دولة سيحصل على فرصة الانضمام إلى مسابقة سقوط الجدران النهائية ببرلين يوم 8 نوفمبر وحضور مؤتمر سقوط الجدران يوم 9 نوفمبر. سيحصل مائة متقدم على فرصة إلقاء فكرته أمام لجنة تحكيم مكونة من متخصيين ومحترفين وأكادميين. وأخيراً وليس أخراً، سيحصل ثلاثة فائزين على جائزة نقدية وعرض أفكارهم  بمؤتمر سقوط الجدران.

للتقديم قم بزيارة موقع سقوط الجدران وأملا استمارة التسجيل، ومن ثم قم بتسجيل فيديو بشرح الفكرة على ألا تتعدى مدة الفيديو  ثلاث دقائق وأن يكون باللغة الأنجليزية، وقم بارساله على falling-walls@daadcairo.org.

تهدف مؤسسة سقوط الجدران إلى دعم الأفكار الريادية والعلمية المبدعة لنشر ثقافة التبادل بين العلماء والمحترفين الآتين من مجالات مختلفة. تستضيف الهيئة الألمانية للتبادل العلمي مسابقة سقوط الجددران كما يدعم هذه المسابقة مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال وأكادمية البحث العلمي والتكنولوجيا و الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك