أنت هنا

قدم الان على برنامج "جيست" لتدريب رواد الأعمال في مجال العلم والتكنولوجيا

منذ ١ شهر 4 يوم

تعلن مبادرة وزارة الخارجية الأميركية (جيست) للابتكار العالمي من خلال العلم والتكنولوجيا عن برنامج تدريبي لرواد الأعمال في مجال العلم والتكنولوجيا. سيعقد البرنامج بالتعاون مع أيس ألكس في فندق الفور سيزونز بالإسكندرية.

 يدرب البرنامج رواد الأعمال على القيمة المقترحة ونموذج العمل والخطوات المطلوبة للتصديق علي المشروع، ويهدف البرنامج إلى تمكين المبتكرين من خلال التدريبات والتوجيهات لبناء وتنمية شركاتهم الناشئة.

 سيقضي الحضور أربعة أيام لإضافة التعديلات النهائية على أفكارهم وإتقان عرض أفكار شركاتهم وعرض ابتكاراتهم من خلال عرض توضيحي [demo day] أمام رواد الأعمال والمستثمرين وصناع القرار. ينمي البرنامج مهارات المشاركين ويؤهلهم لتطوير نموذج العمل الخاص بهم ونمو مشاريعهم.

 البرنامج التدريبي للشركات الناشئة هو جزء من دعم (جيست) لمجتمع ريادة الأعمال في مصر، كما سيكون هناك برنامج تدريبي للمستثمرين يوم 7 نوفمبر. كما سيحصل المستثمرين الملائكين على التدريب في مجالات متعددة منها، الإستثمار الملائكي وخدمات الاستقصاء و التحري والتفاوض والتخطيط لاستراتيجية الخروج وذلك لتعزيز الاستثمار من قبل المستثمرين الملاكئين في الشركات الناشئة المصرية. وأخيراً وليس أخراً سيؤهل هذا التدريب المستثمرين للتواصل والاختيار من الشركات التي ستعرض خدماتها ومنتجاتها.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك