أنت هنا

في جولة بقيادة بريمور .... شركة Milezmore الناشئة المتخصصة في اللوجستيات تحصل على 5 مليون دولار

استثمرت شركة بريمور أكبر منصة للتجارة الاجتماعية في مصر، 5 مليون دلار في مقدم الخدمات اللوجستية  Milezmore وأول شركة ناشئة مصرية تتخصص في مجال تلبية الطلبات السحابية والتسليم النهائي وحلول العمليات القابلة للتخصيص، حيث اعتقدت شركة بريمور، على خلفية النمو غير المسبوق لشركة Milezmore، أن الاستثمار في شركة تدير جميع لوجستياتها هو طريق التقدم، خاصة وأن مصر لا تزال تعاني من عدم كفاءة هيكل سلسلة التوريد التقليدية، وقد مكنت شركة Milezmore بريمور من التكيف مع متطلبات النمو المتغيرة باستمرار وكانت عاملاً رئيسيًا وراء التوسع السريع في بريمور.

وفي الوقت الذي دخلت فيه بريمور السوق لأول مرة، كانت Milezmore قد توسعت بسرعة لتلبية احتياجات العديد من الشركات الأخرى، وخلال عام واحد شهدت نموا هائلا وأسست بنية تحتية ومستودعات تصل مساحتها لأكثر من 20 ألف متر مربع، وتوسع تأثيرها ليصل لجميع أنحاء البلاد من خلال 15 مركز توصيل، ونجحت في معالجة أكثر من 15 مليون قطعة، وتوصيل أكثر من مليون طلب، بالإضافة إلى اجتذاب أكثر من 25 عميل جديد من مختلف الصناعات.

وقال محمد عبدالعزيز، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لبريمور " "لقد عانت مصر لعقود طويلة من سلسلة الإمداد التقليدية المجزأة التي لم تعد تعمل بكفاءة مع ظهور نماذج تجارية جديدة، وخاصة بعد أن تعرضت لوباء عالمي. ولمواجهة هذا التحدي فقد اعتقدنا أن أفضل حل هو الاستثمار في Milezmore للتعامل مع جميع العمليات الثقيلة. فرؤيتنا في بريمور تتمثل في خلق بيئة تحتية ذكية للجماهير، واستثمارنا في Milezmore هو خير دليل على ذلك."

وتتمثل مهمة Milezmore في تمكين تجارها من الحصول على إمكانات نمو عالية من خلال توفير حلول لوجستية سحابية فائقة ، ومن المقرر أن يتم توجيه التمويل الجديد في توسيع نطاق حلولها السحابية من خلال التكنولوجيا القوية، وزيادة منطقة التخزين القابلة للتوسع والقدرة على التوصيل، ومضاعفة فريق عملها لزيادة قاعدة عملائها بأكثر من 50 ضعف.

وقال أحمد العطار المؤسس المشارك والمدير الإداري في Milezmore " نحن فخورون بكوننا أول شركة ناشئة في مصر تقدم الخدمات الثلاث وتوفر الرعاية لجميع أنواع الشركات.  وقد رأيت خلال السنوات الأربع الماضية أن سلسلة التوريد التقليدية لم يتم بناؤها لحل مشكلة اليوم، وأعتقد أن Milezmore  تم بناؤها لذلك. وقد تمكنا في غضون عام واحد من بناء فريق قوي ومتحمس قاد الشركة إلى الأمام وحققنا نتائج هائلة. وهذه ليست سوى البداية ، ونحن على ثقة من أن Milezmore  ستحدث ثورة في صناعة اللوجستيات في المستقبل القريب ".

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك