أنت هنا

فوز الشركة المصرية أمجاد بالمركز الثالث في Pitch by the Pyramids

منذ ١ شهر 2 أسبوع

حصلت شركة أمجاد، وهي شركة ناشئة مصرية تقدم عدادات كهرباء ذكية، على المركز الثالث في مسابقة من رايز اب Pitch by the Pyramids. حصلت الشركة الفلسطينية  Receet على المركز الأول، تليها CloudSale اللبنانية وأمجاد في المركز الثالث. حصلت الشركات الناشئة على تذاكر VIP إلى EXPO 2020 من SAP وائتمانات بقيمة 2000 دولار على Amazon Web Services (AWS). وحصلت أمجاد على صفقة مع كريم بشارة لوضع أجهزتها في الجونة وزد ويست. 

تم تنظيم هذا الحدث من قبل رايز اب في 8 ديسمبر 2019 وكان الأول من نوعه. وشارك بالمسابقة 16 شركة ناشئة من أكثر من سبع دول من الشرق الأوسط. كان لدى الشركات الناشئة عرض تقديمي مدته 3 دقائق تليه 3 دقائق من الأسئلة والأجوبة.

وفقًا لما قاله حسين أحمد، الرئيس التنفيذي لأمجاد، "سوف يتذكر التاريخ ذات مرة أن أمجاد قدمت فكرتها في الأهرامات وكانت أحد كبار الفائزين. دفعت هذه التجربة الشركة إلى ترك تأثير أكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومواصلة جهودها لجعل العالم أكثر ذكاءً." 

شاركت أمجاد في حاضنة أعمال مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) في 2015-2016. توفر الشركة عداد كهرباء ذكي  (IOmeter)  للمجمعات سكنية في مصر، ويوفر هذا العداد ما يصل إلى 25٪ من فواتير الكهرباء لعملائهم ويرسل تنبيهات عن أي حمل زائد على الطاقة ويصدر تقارير كل ساعة عن استهلاك الطاقة ويقلل بشكل كبير من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

كما يمكّن ال IOmeter للمستخدمين النهائيين من مراقبة استهلاكهم ودفع فواتيرهم من خلال Fawry أو VISA . بعض من عملاء الشركة الحاليين أسماء كبيرة مثل ومجموعة الخرافي ومجموعة شركات درة ولاجون فيو.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك