أنت هنا

سامسونج تكشف عن ثلاث ابتكارات من المختبر الإبداعي الأسبوع المقبل

منذ 3 years 9 شهر

تسعى سامسونج لتشجيع الابتكار في مجال التكنولوجيا، بدعم الموظفين أصحاب الأفكار المبتكرة عن طريق تمكينهم من التفرغ التام لتطوير أفكارهم مع إمكانية العودة لوظائفهم الرئيسية ما إذا لم يشهد مشروعهم نجاح خلال 5 سنوات. أسست الشركة الكورية 'المختبر الإبداعي' C-Lab  والذي يعمل بمثابة حاضنة أعمال لمشاريع وأفكار مهندسي سامسونج ومن ثَم يساعد أصحاب المشاريع في بدء شركة ناشئة مستقلة تماماً.

سوف تعرض سامسونج ثلاث ابتكارات للمختبر الإبداعي لأول مرة في مؤتمر CES 2016 في لاس فيجاس، كتجربة لمعرفة رد فعل العملاء على هذه المنتجات. المشاريع الثلاثة هي، رينك Rink وهو جهاز لألعاب الواقع الإفتراضي (Virtual Reality)، و ويلت WELT وهو حزام ذكي يساعد الأشخاص في المحاظة على وزنهم وصحتهم عن طريق متابعة نشاطهم ونظامهم الغذائي. 

المنتج الأكثر إثارة هو تيب توك Tip Talk، تخيل أن يصبح بإمكانك إجراء مكالمة هاتفية دون سماعات الرأس أو حتى سماعات لاسلكية؟ نحن على وشك أن نشهد هذا الأسبوع المقبل!

تيب توك هو أداة تمكن المستخدمين من إجراء المكالمات بمجرد لمس الإذن بالإصبع، الجهاز متصل بأي ساعة ذكية، وينقل الصوت من خلال جسم المستخدم. وما زال هناك المزيد من اخبار منتجات المختبر الإبداعي لسامسونج ستعلن في مؤتمر CES 2016.
مصدر الصورة Samsung.com

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك