أنت هنا

تعرف على الفائزين بتحدي FTxSDG

أعلنت Financial Times و Seedstars عن الفائزين في تحدي FTxSDG  لهذا العام وهم: Anthem من الهند (جودة التعليم)، وDuhqa من كينيا (الحد من عدم المساواة)، وMedl من  ترينيداد وتوباجو (الصحة الجيدة والرفاه)، وPinky Promise من الهند (المساواة بين الجنسين)، وTrii من كولومبيا (العمل اللائق والنمو الاقتصادي)، وSafEarth Clean Technologies من الهند (تغير المناخ)، وستتاح الفرصة للفائزين للانضمام إلى Seedstars International Fund والحصول على تمويل يصل إلى 500 ألف دولار.

واختار كلا من the Seedstars و Financial Times 30 فريق للنهائيات من بين أكثر من 4500 فريق تقدموا للمشاركة في تحدي FTxSDG، ويمكنك مطالعة القائمة النهائية من خلال هذا الرابط، وقد قدمت هذه الفرق أفكارها أمام لجنة من الخبراء في فئاتهم الخاصة بأهداف التنمية المستدامة ، وتم اختيار الفائزون وهم:

تحدي جودة التعليم

Anthem من الهند ، هي أداة SaaS بسيطة وقوية تم بناؤها لإبقاء احتياجات المؤسسات التعليمية متوسطة الحجم في الاعتبار، حيث تساعد في أتمتة وظائفهم الأساسية الأربع - تحصيل الرسوم وإدارة النفقات والقبول والتواصل.

تحدي الحد من عدم المساواة

Duhqa من كينيا، تعاني المحلات التجارية الصغيرة للحصول على متجر شامل لاحتياجات المشتريات والتمويل والخدمات اللوجستية، تعمل Duhqa على حل هذه المشكلة وتوفر حلاً تقنيًا يمكنهم من التسوق من الشركات المصنعة والحصول على التمويل وتسليم جميع العناصر إلى متجرهم في أقل من 6 ساعات.

تحدي الصحة الجيدة والرفاه

Medl من  ترينيداد وتوباجو، هي منصة لتوصيل الوصفات الطبية حتى باب منزل العملاء، حيث تقوم بتحويل تجربة المرضى التقليدية مع الصيدليات، وتركز على سوق الأدوية في أمريكا اللاتينية الذي يبلغ 75 مليار دولار.

تحدي العمل اللائق والنمو الاقتصادي

Trii من كولومبيا، هي شركة للتكنولوجيا المالية في كولومبيا عقدت شراكة مع سوق الأوراق المالية الكولومبية لوضع أول تطبيق للتجارة في البلاد، ويمكنها أن تخدم الملايين من الأشخاص، من خلال جعل سوق الأسهم المحلية في متناول يد الجميع، فضلا عن تمكين صغار المستثمرين.

تحدي تغير المناخ

SafEarth Clean Technologies من الهند، حيث يساعد المستخدمين على استخدام الطاقة المتجددة واختيار المحطات الشمسية المناسبة بأقل سعر ممكن وأعلى جودة بدون أخطاء.

تحدي المساواة بين الجنسين

Pinky Promise من الهند، يوفررعاية صحية إنجابية آلية عالية الجودة لكل امرأة في العالم، فيقوم روبوت الدردشة الذي تم اختباره على يد أطباء أمراض النساء، بمتابعة الأعراض التي تعاني منها النساء وصولاً إلى إجابة لهذا الأعراض.

مصدر الخبر: هنا.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك