أنت هنا

بيفورت تطرح تطبيقات "ستارت" و"فورت" لخدمة المدفوعات الإلكترونية في الوطن العربي

منذ 5 years 2 شهر

أعلنت منصة المدفوعات الإلكترونية، بيفورت إطلاق اثنين من تطبيقات الدفع عبر الإنترنت مؤخراً. الأولى "ستارت" لدعم الشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الانضمام إلى سوق التجارة الإلكترونية بسهولة. و الثانية، "فورت" و يعد من حلول الجيل القادم للدفع الإلكتروني لدعم المشاريع الضخمة و كبرى الشركات الذين يرغبون في تحسين أساليب الدفع عبر الإنترنت. وتقدم بيفورت الآن الحلول تسمح للشركات من جميع الأحجام بالانضمام إلى التجارة الإلكترونية في السوق، وتوفر للعملاء طريقة دفع عبر إنترنت آمنة وموثوق بها.

يمثل الدفع عبر الإنترنت دائماً تحدي للشركات الناشئة بسبب تكاليفه، والمتطلبات القانونية والمصرفية. "ستارت" يقدم حلاً من خلال تطبيق سهل الاستعمال حيث تقوم الشركات الناشئة بإنشاء حساب "ستارت" بدون أي مدفوعات مقدمة وتقدم لعملائها واجهة بسيطة للدفع عبر الإنترنت في نفس اليوم . الخدمة منتظر طرحها في مصر قبل منتصف عام ٢٠١٦.

"فورت" يساعد الشركات الكبيرة لتقدم لعملائها طرق الدفع على الإنترنت  في أكثر من بلد. يمكن للشركات تحسين تجربة العملاء وتمكينهم من الدفع من خلال تطبيقات الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. سيسمح "فورت" للتجار بحفظ تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل لتسهيل عملية الشراء متكررة.

 تأسست بيفورت  في عام ٢٠١٣ في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتوفرة الآن في ست دول بما فيهم مصر. المنصة تقدم خدمة الدفع عبر الإنترنت في أكثر من ٦٠٠ مواقع عبر الإنترنت. توفر بيفورت خدمات الدفع في العديد من القطاعات بما في ذلك تذاكر الطيران، والفنادق، والإلكترونيات والهواتف النقالة.​

مصدر الصورة: Payfort

 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك