أنت هنا

بيتابس مصر تعقد شراكة مع وفرها لتقديم حلول الدفع الإلكتروني للتجار والعملاء

أعلنت بيتابس مصر، الشركة الحائزة على  عدة جوائز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن شراكتها مع وفرها منصة التوفير الرقمية ، بهدف تقديم عروض وتخفيضات على مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات بأسعار معقولة بالسوق المصرية، ويمكن شراء المنتجات باستخدام حلول دفع سهلة الاستخدام عبر الإنترنت مدعومة بأحدث التقنيات.

يمكن لمستخدمي منصة وفرها، بفضل هذا التعاون، الوصول إلى أفضل العروض والاستفادة من خيارات الدفع في بيتابس مصر لدفع ثمن مشترياتهم عبر عملية سريعة وسلسة، كما  سيتمكن البائعون على المنصة الآن من الوصول إلى مجموعة واسعة من العملاء من خلال تقديم طرق دفع أسهل.

سيتمكن المتسوقون من الوصول إلى موقع وفرها الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول، واكتشاف أفضل العروض على المنتجات والخدمات مثل الأطعمة والمشروبات والأنشطة والصحة والجمال والفنادق والمنتجعات، والاستمتاع بتجربة تسوق مريحة من خلال الدفع باستخدام بطاقات الائتمان، كما يمكن للعملاء أيضًا حفظ تفاصيل البطاقة للمدفوعات المستقبلية.

ستسمح الشراكة لمزيد من العملاء باستخدام وفرها للتسوق بسلاسة عبر منصة بوابة الدفع بيتابس في مصر، بينما يمكن للبائعين على منصة وفرها توسيع بصمتهم السوقية من خلال الوصول إلى مجموعة واسعة من العملاء في جميع أنحاء البلاد، لا سيما أولئك الذين يفضلون استخدام بطاقات الائتمان، وبالتالي الوصول إلى المزيد من شرائح العملاء.

قال هاني سليمان المدير العام لشركة بيتابس في إفريقيا "فخورون بهذه الشراكة، لأنها خطوة حاسمة لتسهيل حلول الدفع لسوق استهلاكية كبيرة مثل مصر. لقد مكننا التعاون مع عملاق الادخار وفرها من الاستفادة من منصة سهلة الاستخدام حيث يمكن للمستخدمين دفع فواتيرهم في بضع دقائق وبنقرة زر واحدة فقط. ستساهم هذه الشراكة في تحقيق مساعي الدولة نحو التحول إلى مجتمع غير نقدي وتساهم في راحة الناس من خلال تسهيل الوصول إلى حلول الدفع المناسبة. مع بيتابس مصر، كان هدفنا دائمًا جعل حياة الناس أسهل من خلال المدفوعات البسيطة والموثوقة، وهذه الشراكة هي التي ستسمح بمزيد من الوصول إلى العروض ميسورة التكلفة التي ستجعل قرارات الشراء بالتأكيد أكثر متعة. "

قال طارق مجدي الرئيس التنفيذي لوفرها" عمل فريقنا في وفرها بلا هوادة على مر السنين لضمان أن منصتنا تفيد البائعين والمستخدمين على حد سواء ، ونهدف إلى الاستفادة من هذا النجاح واتخاذ خطوة إلى الأمام من خلال هذا التعاون مع بيتابس، البوابة الرائدة في مصر"، وأضاف "أظهرت أبحاث السوق أن الناس يغيرون طريقة التسوق، ويصبحون أكثر اعتمادًا على حلول الدفع الرقمية للمشتريات اليومية. إن الانضمام إلى بيتابس مصر يمهد الطريق للناس في مصر ليس فقط للتسوق بسلاسة عبر الإنترنت، ولكن أيضًا للاستمتاع بمجموعة واسعة من العروض التي يقدمها السوق. "

قامت بيتابس، على مر السنين،  ببناء وإطلاق مجموعة كاملة من تطبيقات الهاتف المحمول التي تغير قواعد اللعبة، بالإضافة إلى حلول الضيافة والتعليم والسفر والنقل والفواتير، للربط بين سلسلة أسواق المؤسسات التي تبلغ تكلفتها عدة مليارات من الدولارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تمثل هذه الشراكة مع بيتابس مصر ثاني تعاون لـوفرها مع إحدى الشركات التابعة لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة، بعد أن انضمت إلى شبكة فاليو الرائدة في مصر في مجال التكنولوجيا المالية عام 2020.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك