أنت هنا

انضم الآن للدفعة الأولى في مبادرة أفريقيا لإبداع الألعاب والتطبيقات الرقمية

يمكن الآن للشباب من مصر أو أي دولة أفريقية أخرى التقديم على الدورات التعليمية بمبادرة أفريقيا لإبداع الألعاب والتطبيقات الرقمية، للتعلم من ثلاثة مواقع تعليمية كبرى وهي كورسيرا وedX وأوداسيتي. تشمل الدورات التعليمية مجالات الذكاء الصناعي وتطوير التطبيقات الرقمية والواقع الافتراضي. للتسجيل اضغط هنا ولمعرفة المزيد من التفاصيل والدورات المتاحة اضغط هنا.

تقبل المبادرة خريجي الجامعات من عام 2006 والدفعات التالية أو الطلاب الجامعيين الذين سيتخرجوا خلال العامين المقبلين، ويجب على المتقدمين أن يكون لديهم المعرفة الأساسية بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

من ضمن الفوائد التي يحصل عليها المقبولون بهذا البرنامج الحصول على شهادة دولية بعد إنهاء الدورة التعليمية وفرصة الانضمام لمسابقة للشركات الناشئة بها جائزة نقدية قدرها ألفين دولار والحصول على استثمار مبدئي والانضمام لاجتماعات محلية للتعلم ولمناقشة التقنيات الحديثة.

تم إطلاق هذه المبادرة لتأهيل الشباب المصري والإفريقي في مجالات تطبيقات الألعاب التكنولوجية وبرمجة التطبيقات الرقمية المختلفة. وتستهدف المبادرة تدريب وتأهيل عشرة آلاف شاب مصرى وأفريقى على استخدام وتوظيف التكنولوجيا الحديثة، وظهور مئة شركة ناشئة فى هذه المجالات.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك