أنت هنا

إنجاز مصر تفتح أبواب التقديم للنسخة الثالثة من برنامج "إلتقي بسيليكون فالي"

منذ 3 أسبوع 18 ساعة

تفتح إنجاز مصر أبواب التقديم لبرنامج "إلتقي بسيليكون فالي" (Meet Silicon Valley) للسنة الثالثة على التوالى. ويعد هذا البرنامج فرصة هائلة لرواد الأعمال الطموحين حيث سيحصل ثمانية رواد أعمال مصريين على فرصة الانضمام لبرنامج مسرعة أعمال مكثف- مدته أسبوعان- في سيليكون فالي بكاليفورنيا. انطلق برنامج "إلتقي بسيليكون فالي" بالتعاون مع تك وادي وتحت رعاية السفارة الأميركية.

سيعقد البرنامج من 25 فبراير إلى 8 مارس 2019 حيث سيحصل رواد الأعمال المشاركين على فرصة كبيرة للتواصل والإرشاد والانتشارالعالمي لشركاتهم الناشئة. ستشمل الرحلة مصاريف رسوم البرنامج والطيران والإقامة والانتقال.

يقدم تك وادي برنامج مصمم خصيصاً للمشاركين حيث يوفر لهم إمكانية الدخول لمجتمع الشركات الناشئة مباشراً، التفاعل مع شبكة من المدراء التنفيذين التكنولوجين والمستثمرين ورواد الأعمال وداعمي مجتمع ريادة الأعمال. كما سيزور المشاركين بالبرنامج  مسرعات أعمال ومساحات عمل مشتركة وشركات تكنولوجية رائدة مثل: جوجل وفيسبوك وآبل.

للمزيد من المعلومات عن شروط التقديم أو للتقديم اضغط هنا. آخر موعد للتقديم 27 أكتوبر منتصف الليل، وسيتواصل الفريق مع المرشحين المختارين في أول أسبوع من نوفمبر.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك