أنت هنا

أیس ألیكس تحتفل بیوم المرأة العالمي بتخرج 14 شركة ناشئة في دورى رائدات الأعمال

منذ 4 سنوات أسبوعين

ستكما ًلا لدور شركة أیس ألیكس icealex للإبتكار وریادة الأعمال في خلق منصة لحاضنات الأعمال المتخصصة بالإسكندریة، حیث أن شركة أیس ألیكس icealex هي صاحبة أولي حاضنات الأعمال بالإسكندریة تم إطلاقها في 2016 وهي استارتبس أوف الیكس Alex of Startups، وصاحبة مبادرة اي-لید lead*i لتمكين رائدات الأعمال بالإسكندریة من خلال برامج تدریبیة وجلسات استشاریة وخدمات دعم الاستثمار الفعال.

سوف تحتفل أیس ألیكس بالیوم العالمي للمرأة بختام برنامج دورى رائدات الأعمال للشركات الناشئة والتي تهدف إلي تبني رائدات الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة وتقدیم كافة أوجه الدعم التقني، الاستشاري والقانوني لهن و تساعد السیدات على بناء قدراتهم و تحویل أفكارهم إلى أعمال حقیقیة تساهم في خلق فرص عمل بل والمساهمة في حل المشكلات المجتمعیة بصورة مبتكرة. وتم التركیز في هذه الدورة من البرنامج على ثلاث قطاعات هامة: التعلیم و البیئة و الصناعات الإبداعیة.

ستقام الإحتفالیة یوم السبت الموافق 7 من مارس في تمام الساعة 11 صباحا بمكتبة الاسكندریة، حیث ستستعرض 14 شركة ناشئة، ، مشروعاتهم خلال هذه الاحتفالیة أمام م/ أحمد بسطاوي - مدیر شركة أیس ألیكس، وأ/ مایكل هاركر - مسئول العلاقات العامة من السفارة الأمریكیة بمصر وعدد من المستثمرین والشخصیات العامة ذات الصلة بریادة الأعمال. كما سیتم توزیع جوائز مالیة على الشركات الناشئة في القطاعات الثلاثة والتي سیتم اختیارها من لجنة التحكیم خلال الاحتفالیة. ولعل من الجدیر بالذكر أن برنامج دوري رائدات الأعمال للشركات الناشئة المقدم من شركة أیس ألیكس ومبادرة اي-لید بدعم من السفارة الأمریكیة بالقاهرة وبالشراكة مع عدة شركاء محلیین مثل مكتبة الإسكندریة، وبرنامج مصر تبدأ Egypt Start ،ومركز ریادة الأعمال بالاكادیمیة العربیة للعلوم والتكنولوجیا والنقل البحري وحاضنة أعمال green think you -وشركة نهضة مصر - Edventures

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك