أنت هنا

آبل تتصدر السوق مرة أخرى بآيفون أقل سعراً وآيباد أصغر

منذ 3 years 6 شهر

إذا كنت من محبي منتجات آبل إذاً أنت على دراية بأحدث المنتجات التي أصدرتها الشركة، نعم أصدرت  آبل السوق مرة أخرى بأيفون أقل ثمناً - آيفون إس إي وىيباد برو أصغر كما قدمت أحزمة جديدة لآبل واتش. وليس هذا فقط آبل أيضاً أظهرت إهتمامها بصحة عملائها وأطلقت "CareKit". أكتشف ماذا فعلت آبل كي ترضي عملائها الحاليين وتجذب عملاء جدد لمنتجاتها.

آيفون إس إي بشاشة ٤ بوصة

لأن البعض "ببساطة يحبون هواتف أصغر"، أطلقت آبل آيفون إس إي ويتضمن الهاتف بعض خصائص آيفون ٦ و٦ إس في تيلفون واحد. كما يتضمن A9 بروسيسور(A9 Processor) وكاميرا خلفية بدقة ١٢ ميجابكسل مع وجود فلاش ثنائي. تشجع آبل مستخدمي آيفون ٥  أن يشتروا الهاتف قائلين أنه يتمتع بLTE وواي فاي  أسرع وبطرية هاتف أفضل ويدعم آبل باي (Apple Pay) بـNFC. آبل آيفون اس اي موديل ١٦جيجابايت بـ ٣٩٩ دولار وموديل ٦٤  جيجابايت بـ٤٩٩ دولار.

آيباد برو ٩.٧ بوصة

طورت آبل آيباد برو بدلاً من ١٢.٧ بوصة أصبح ٩.٧ بوصة ويتمتع بنفس الخصائص. يأتي آيباد برو بألوان مختلفة فضي وذهبي والرمادي والذهبي الوردي بأسعار تبدأ من ٥٩٩ دولار لموديل ٣٢ جيجابايت وبسعر٧٤٩ دولار لـ١٢٨جيجابايت وبسعر ٨٩٩ دولار لـ ٢٦٥ جيجابايت.

أحزمة آبل واتش الجديدة

بالرغم من أنها ليست جديدة ولكنها على الأقل أرخص. أنتجت آبل ما أطلقه عليه "موضة الربيع"، أحزمة يد جديدة لآبل واتش بألوان مختلفة. كانت ساعة آبل القديمة بـ٣٤٩ دولار أما الآن فتبدأ أسعار الساعة من ٢٩٩ دولار بألوان جديدة منهم  الذهبي والذهبي الوردي.

ستبدأ الشركة بتلقي الطلبات يوم ٢٤  مارس وستتوفر الأجهزة في السوق يوم ٣١ مارس.

أصنع تطبيقك الخاص بصحتك بآبل  كير كيت

نظراً لنجاح آبل ريسيرتش كيت، أعلنت آبل عن إطلاق  آبل كير كيت - إطار لصناعة تطبيقات تمّكن الأفراد على أن يصبح لهم دور أكثر فعالية في مجال الصحة.  كير كيت هو برنامج مفتوح المصدر يسمح للمستخدميه أن يصنعوا تطبيقات خاصة بالصحة بشكل مشابه للريسيرتش كيت ويعتبر طريق أخر لآبل حتى تكون مندمجة في مجال الصحة والبحث العلمي. سيساعد ستة منظمات صحية ومنها جامعة جون هوبكنز، على صناعة تطبيقات تساعد المرضى على مراقبة الأعراض التي يشعرون بها ومن ثّم  سيسجلون ويقارنون هذه الأعراض ويتابعون مع الأطباء. ثم سيكتب الأطباء لائحة من التعليمات التي يتم تعديلها بناء على المعلومات التي سيعطيها كير كيت لهم.

 


على صعيداً أخر صرحت آبل أنهم وصلوا إلى هدفهم المطلوب وهو استخدام ١٠٠% من الطاقة المتجددة  لتشغيل عملياتها في الولايات المتحدة، وكذلك المحلات والمكاتب في الصين.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك